«العمل»: بدء دورة التدريب المهني على«التسويق الإلكتروني» بسوهاج‎

جانب من الحدث
جانب من الحدث

نظمت مديرية العمل بمحافظة سوهاج «المقابلات الشخصية» للمتقدمين في دورات التسويق الالكتروني،على مدار ثلاثة أيام، وبلغ عدد المتقدمين علي الموقع الإلكتروني أكثر من 600 من الشباب والفتيات بسوهاج.

جاء ذلك تحت رعاية وزير العمل حسن شحاتة وزير العمل، واللواء طارق الفقي محافظ سوهاج ، وفي إطار بروتوكول التعاون بين وزارة العمل وبرنامج الأغذية العالمي WFP وبالتنسيق مع الادارة المركزية للتدريب المهني والإدارة المركزية للعلاقات الخارجية بالوزارة . 

اقرأ أيضا| وزارة العمل تعلن عن فرص عمل لذوي الهمم بالقاهرة

وأوضح الدكتور هشام أبو زيد مدير المديرية إجراء اختبار لتحديد المتميزين الذين اجتازوا الاختبار لعقد مقابلة شخصية بمركز التدريب المهني بسوهاج عن طريق لجنة مكونة من : محمد محيي منسق برنامج الأغذية العالمي بسوهاج ، وعلاء أبوطالب مدير إدارة التدريب المهني بالمديرية ، وأحمد زيدان مدير مركز تدريب الكوثر، وأحمد يمني مدير مركز تدريب سوهاج .

وأشار مدير المديرية، إلى أن المقابلات تضمنت العديد من الأسئلة عن المهارات المطلوبة في التسويق الإلكتروني وتعريفه وأهميته وكيفية الاستفادة من التسويق الالكتروني في سوق العمل ودور التسويق الالكتروني توفير النفقات واستهداف شرائح كبيرة من العملاء لزيادة معدلات البيع، مضيفاً أنه هناك إقبال على مثل هذه النوعية من التدريبات لافتا النظر إلي وجود عدد كبير من الإناث تقدموا للتدريب.