جوارديولا: «صلاح» يفعل الكثير من الأعمال الخيرية

بيب جوارديولا
بيب جوارديولا

قال صلاح عتريس صاحب فكرة زيارة بيب جوارديولا لمصر، إنع تحدث مع مدرب مانشستر سيتي الإنجليزي بطل أوروبا وإنجلترا عن الجانب الإنساني لمحمد صلاح جناح ليفربول الإنجليزي حيث قال "بيب" إن صلاح يفعل الكثير من الأعمال الخيرية، ولكن "بيب" حريصا على ألا يخوض فيما لا يعنيه.

وأضاف عتريس، في مداخلة عبر تطبيق zoom ببرنامج "صباح الخير يا مصر"، المذاع على القناة الأولى والفضائية المصرية، من تقديم الإعلاميين أحمد عبدالصمد وجومانا ماهر ودينا شرف: "جاء ذكر النادي الأهلي خلال التعليقات اللطيفة للمصريين الذين قابلوه في الشارع، خاصة أن هناك احتمالية لمواجهة تجمع بين الأهلي ومانشستر سيتي في بطولة كأس العالم للاندية التي ستستضيفها المملكة العربية السعودية.. بعض مشجعي الأهلي مازحوه وقالوا له هنكسبك".

وتابع، أن الله منح مصر إمكانيات غير مسبوقة أو موجودة في دول أخرى، مشيرًا إلى أن عنصر الأمن والأمان مهم جدا أنعم الله بها علينا، حيث أصبح المقصد السياحي المصري مقصدا مهما للغاية، كما أن مصر تاريخيا وأثريا لا يعادلها أي دولة في العالم، مثلا، تمتلك مصر شارعا واحدا به 29 أثر، وهو شارع المعز، بالإضافة إلى نهر النيل الذي ينبهر به جميع زائريه.