الشحات بعد تجديد تعاقده مع الأحمر: «تراب الأهلي ذهب»

توقيع حسين الشحات
توقيع حسين الشحات

علق حسين الشحات لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على تجديد تعاقده مع الأحمر لمدة 3 مواسم مقبلة حتى 2026.

وقال حسين الشحات عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام»: « لله دائما وابدا ، تستمر حكاية بدأت من سنوات وسنوات.. بدأت من المدرج إلى أرض الملعب مشوار مليئ بإنجازات وبطولات وتتويجات مرتبطة دائما بكيان كبير تفتخر به».

أضاف حسين الشحات : «النادي الأهلي كبير القارة الأفريقية وها هي الحكاية تستمر وتمتد لسنوات اخرى ، وستبدأ وكأنه اليوم الاول بالتي شيرت الاحمر المزين بنسر الاهلي الذي يحلق دائما في كل مكان في العالم لا يستريح ولا يتوقف عن التحليق ، وكذلك طموحي مع هذا الكيان لن يتوقف، تحدث الكثير واجتهد ، لكن الحقيقة غابت عن الكثير».

اقرأ أيضًا: رسميًا.. الأهلي يعلن تجديد عقد حسين الشحات لمدة ثلاث سنوات

وأتم حسين الشحات : «جمهور الأهلي العظيم لأجلكم تكون التضحيات فإن تراب الأهلي ذهب، سر مع الأهلي تعرف مكانته ومنها مكانتك شكراً أمى الغالية ورحم الله ابي ، شكرا زوجتى الغالية واولادي واخوتي وكل من كان بجوارى وسيظل دائماً».

كان قد أعلن أمير توفيق، القائم بأعمال المدير التنفيذي لشركة الأهلي لكرة القدم، عن تجديد عقد حسين الشحات، لاعب الفريق، لمدة ثلاث سنوات مقبلة.

وقام أمير توفيق بإنهاء كافة الأمور المالية والإدارية مع اللاعب، بعد التنسيق الكامل مع الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي، والمشرف العام على الكرة ولجنة التخطيط.

كما نجح الأهلي تجديد عقدي رامي ربيعة وياسر إبراهيم حتى عام 2025.