شريف منير: وحشني الشغل مع كريم عبدالعزيز 

كريم عبدالعزيز وشريف منير
كريم عبدالعزيز وشريف منير

استعاد الفنان شريف منير، ذكرياته رفقة الفنان كريم عبدالعزيز، خلال مسلسل "الزيبق" والذي عُرض خلال السباق الرمضاني عام 2017.

ونشر منير عبر حسابه الرسمي على موقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، فيديو من مسلسل "الزيبق"، علق عليه قائلًا: "وحشنى الشغل مع كريم عبد العزيز".

وكان مسلسل "الزيبق" من بطولة كريم عبدالعزيز، شريف منير، ريهام عبدالغفور، طلعت زكريا، وسهر الصايغ، وتأليف وإخراج وائل عبدالله.

ويشارك كريم عبدالعزيز في عيد الأضحى المقبل بفيلم "بيت الروبي، والذي يشاركه ببطولته كريم محمود عبدالعزيز، نور، تارا عماد، شريف دسوقى، حاتم صلاح، محمود السيسى، وضيوف الشرف محمد عبد الرحمن توتا، منى الشاذلى، مصطفى أبو سريع، وقصة وسيناريو وحوار محمد الدباح وريم القماش وإخراج بيتر ميمى.

وتدور الأحداث في إطار كوميدي اجتماعي، حول زوجين يعانيان من بعض المشاكل بسبب معاناة الزوجة من مشكلة في الإنجاب، مما يضطرها إلى اختطاف أحد الأطفال للتغلب على تلك المشكلة.

وكانت آخر أعمال شريف منير، فيلم "يوم 13"، والذي حقق نجاحًا كبيرًا، وتخطت إيرادته حاجز الـ 13 مليون، كما يستعد حالياً في الدخول لتصوير فيلمه الجديد والذي سيحمل اسم "ليه تعيشها لوحدك"، وبدأ مؤخرا صناع العمل في البروفات الرسمية له، ومن المقرر أن ينطلق التصوير بعد عيد الأضحى مباشرة.

اقرأ المزيد.. كريم عبدالعزيز: «الحشاشين» أكبر وأصعب الأعمال في حياتي | خاص