سقوط 16 متهمًا بـ27 كيلو مخدرات في 7 محافظات

المتهمون
المتهمون

واصلت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، بالتنسيق مع قطاعى «الأمن الوطنى - الأمن العام»، ومختلف مديريات الأمن، جهودها لمكافحة جرائم الإتجار فى المواد المخدرة.

وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط 4 أشخاص بالدقهلية لإثنين منهم معلومات جنائية، وبحوزتهم كمية من مخدر الحشيش وزنت 10,400 كيلو جرام، كمية من مخدر الهيدرو وزنت 9 كيلو جرام، طبنجة، خزينة، عدد من الطلقات لذات العيار، مبلغ مالى، 4 هاتف محمول، 2 سلاح أبيض.

ونجحت الأجهزة الأمنية، في ضبط 5 أشخاص بالإسكندرية، لثلاثة منهم معلومات جنائية، وبحوزتهم كمية من مخدر الحشيش وزنت 6,500 كيلو جرام، مبلغ مالى، 5 هواتف محمولة، 165 قرص مؤثر، كمية من مخدر الهيروين.

اقرأ أيضا| قيمتها 7.5 مليون جنيه.. سقوط تاجر مخدرات بـ15 كيلو «آيس» في المقطم

وألقت الأجهزة الأمنية، القبض على أحد الأشخاص بالقاهرة، وبحوزته كمية من مخدر الهيروين – كمية من مخدر الآيس الشابو - مبلغ مالى- هاتف محمول، وضبط أحد الأشخاص بالشرقية له معلومات جنائية، وبحوزته كمية من مخدر الحشيش وزنت 2,400 كيلو جرام - مبلغ مالى- هاتف محمول، وضبط أحد الأشخاص له معلومات جنائية، وبحوزته كمية من مخدر الهيروين- مبلغ مالى–هاتف محمول.

وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط شخصين بالبحيرة لهما معلومات جنائية، وبحوزتهما كمية من مخدر الهيروين- مبلغ مالى–2 هاتف محمول، وضبط أحد الأشخاص بالفيوم، وبحوزته كمية من مخدر الحشيش - مبلغ مالى- 2 هاتف محمول، وضبط أحد الأشخاص له معلومات جنائية، وبحوزته كمية من مخدر الآيس  «الشابو» مبلغ مالى – 2 هاتف محمول - سلاح أبيض – ميزان حساس.

ونجحت الأجهزة الأمنية في ضبط أحد الأشخاص، حال تواجده بدائرة قسم شرطة ثالث العاشر من رمضان بمحافظة الشرقية، وبحوزته كمية من مخدرالهيروين – مبلغ مالى – هاتف محمول.

وبمواجهة المتهمين بالمضبوطات أيدوا ماجاء بالتحريات.