كلف اللواء أسامة القاضى، محافظ المنيا، رؤساء الوحدات المحلية، بمراجعة الإعلانات بنطاق المحافظة على الطبيعة وإزالة الإعلانات العشوائية والغير مرخصة، والتأكد من الالتزام بالضوابط والتنظيم الذي تتضمنه لائحة الإعلانات وذلك وفقا للقانون والقواعد المنظمة للإعلانات، وذلك حرصا على المظهر الحضاري للمدن وتحسين الصورة البصرية للمواطنين .
اقرأ أيضا| «الأزهر» يواصل جهوده لدعم الاستقرار وينهي خصومة ثأرية بالمنيا
وتنفيذا لتكليفات المحافظ، شن الدكتور سعيد محمد رئيس مركز ومدينة سمالوط، حملة مكبرة لإزالة، ورفع اللافتات والإعلانات المخالفة وغير المرخصة بالشوارع والميادين، وأوضح رئيس المركز أن الحملات مستمرة لإزالة جميع الاعلانات المخالفة لمنع استغلال المساحات الإعلانية دون وجه حق مؤكدًا إنه لا تهاون في مواجهة أي مخالفات أو إشغالات تضر بالصالح العام للمواطن وسيتم الضرب بيد من حديد للقضاء على أي مخالفة.

تعليم سيناء يُكرم معلمات رياض الأطفال المشاركات في الحفل السنوي
برقم الجلوس.. اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية بالقليوبية 2026
مجلس جامعة دمنهور يهنىء الرئيس والشعب المصري بذكرى ثورة 30 يونيو





