طارق حامد يعود لـ مصر من خلال بيراميدز| تقارير توضح

طارق حامد
طارق حامد

كشفت تقارير سعودية، عن دخول نادي بيراميدز  بقوة على خط التعاقد مع الدولي المصري طارق حامد، لاعب وسط فريق اتحاد جدة السعودي في الموسم المقبل، في ظل ما يتردد من أنباء رحيله عن فريقه السعودي، في الميركاتو الحالي، في انتظار حسم اللاعب لموقفه.

بداية جيدة وثبات المشاركة 

شهد مستوى طارق حامد منذ انتقاله لصفوف اتحاد جدة السعودي، تألقًا لافتًا في مركزه وسط الملعب، ما لفت الأنظار إليه مع العميد، إلى جانب إشادة مسؤولي الاتحاد بالتعاقد مع حامد باعتباره صفقة قوية في ذلك المركز.

وفي موسمه الأول أثبت طارق حامد نفسه تحت قيادة المدرب البرتغالي نونو سانتو، بأداء دفاعي قوي، وتمريرات عالية الدقة، ما أدى لاعتماد سانتو عليه بشكل شبه دائم في تشكيلته.

أرقام مميزة وبطولة غائبة

لعب طارق حامد مع اتحاد جدة في 24 مباراة، بدقة تمرير وصلت لـ 92%، وحقق مع العميد لقب الدوري السعودي للمرة التاسعة في تاريخه، بعد غياب 14 عامًا كاملة، مختتمًا المسابقة برصيد 72 نقطة من 30 مباراة، بفارق 5 نقاط عن النصر الوصيف الذي يلعب بين صفوفه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

نهاية موسم وأخبار صادمة

ومع نهاية الموسم السعيد في النمور والذي حقق فيه لقب الدوري السعودي، بعد منافسة شرسة حتى الرمق الأخير لحسم البطولة، ترددت أنباء بحث اتحاد جدة التعاقد مع لاعب في نادي تشيلسي الإنجليزي، لكن الصدمة التي تلقاها طارق حامد أن اللاعب هو نجولو كانتي نجم وسط تشيلسي، وهو نفس مركز الفرعون المصري.

عروض مغرية وبداية النهاية

يعد تعاقد اتحاد جدة مع الفرنسي نجولو كانتي رسميًا بداية لنهاية مشوار طارق حامد مع الاتحاد؛ حيث بدأ الدولي المصري الاستعداد للرحيل عن صفوف النمور تحسبًا لاتجاه النادي الاعتماد على صفقته الجديدة، والتي تم حسمها مقابل 100 مليون يورو.

كشفت تقارير سعودية، تلقي طارق حامد، العديد من العروض منها عرض من نادي بيراميدز، الذي دخل على خط المفاوضات، من أجل حسم انتقال نجم الوسط المصري لصفوف الفريق السماوي.

عرض مسؤولو بيراميدز على حامد التوقيع لمدة موسمين على أن يصل عقده إلى مليون دولار في الموسم الواحد ويتقاضى عقده بالدولار وليس بالجنيه.

الزمالك في الصورة وترقب للحسم

تعد الخيارات جميعها مفتوحة أمام طارق حامد، ومن بين تلك الخيارات العودة للزمالك؛ حيث أفادت تقارير بأن النادي الأبيض يرغب في استعادة نجم وسطه بعد موسم من اللعب بعيدًا عنه.

على صعيد متصل تكشف الأيام المقبلة موقف طارق حامد النهائي في حسم مستقبله بأي الفرق المصرية أو الخليجية.

 

 

 

 

اقرأ أيضا| الزمالك يعلن رسميا تجديد عقد سيف جعفر لمدة 4 مواسم