الزمالك يستعد للقاء فاركو.. ويستعين بأخصائى تغذية

الزمالك يواصل الاستعداد لمواجهة فاركو بالكأس
الزمالك يواصل الاستعداد لمواجهة فاركو بالكأس

كتب حازم البنا:
استأنف اليوم فريق الكرة الأول بنادى الزمالك تدريباته بعد عودة الدوليين استعداداً لمواجهة فاركو فى كأس مصر والتى ستقام بعد غد الجمعة.وعقد الكولومبى خوان كارلوس أوسوريو المدير الفنى  جلسة مع اللاعبين على هامش مران الأمس الذى أقيم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر النادى.


وشهدت الجلسة الحديث عن أهمية المواجهة المقبلة فى بطولة كأس مصر أمام فاركو، وشرح المدير الفنى بعض الأفكار المراد تنفيذها خلال المران الجماعى للفريق.
وقام الكولومبى بتقسيم اللاعبين إلى ثلاث مجموعات، وحرص أوسوريو على تنفيذ العديد من الجمل الفنية والأفكار خلال هذه الفقرة، وركز على بدء الهجمة بشكل منظم مع الضغط فى حال فقدان الكرة، بجانب التركيز على إنهاء الهجمة بأفضل صورة ممكنة.


فيما خاض محمد عواد، ومصطفى شلبى، وسامسون أكينيولا ثلاثى الفريق مجموعة من التدريبات التأهيلية على هامش المران. 
وخضع الثلاثى لمجموعة من الفقرات التأهيلية الخفيفة ضمن البرنامج الموضوع لهم من الجهاز الفنى للفريق، استعدادا للفترة  المقبلة. وانتظم ناصر منسى مهاجم  الفريق فى التدريبات الجماعية، بعد حصوله على راحة من المشاركة فى مران أول الأمس بسبب بعض الظروف الخاصة.
وخصص  أوسوريو، فقرة لتدريب اللاعبين على التسديد على المرمى خلال مران أمس وتولى أحمد مجدى المدرب المساعد للفريق الإشراف على هذه الفقرة وحرص على توجيه اللاعبين.
فيما خاض الدوليون تدريبات خفيفه تحت إشراف مدحت عبد الهادى خوفا لتعرضهم الإجهاد.


وعلى جانب آخر أكد عبد الواحد السيد، مدير الكرة بنادى الزمالك، أن الكولومبى خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفنى للفريق، كل ما يهمه الآن استعادة المستوى العام للفريق. وقال عبد الواحد، إن المدير الفنى يهتم بكل التفاصيل، لدرجة أنه قرر استقدام  إخصائى تغذية، وسيبدأ عمله مع الفريق بداية من اليوم. وأشار إلى أن المدير الفنى يرى أن هناك لاعبين يتعرضون لإصابات بسبب سوء التغذية، منهم مثلا مصطفى شلبى، لاعب الفريق، وهو بالفعل نوعية مختلفة من اللاعبين.


وأضاف: نداى ودونجا والمثلوثى سيكونون بشكل أفضل فى الموسم القادم، وأؤكد أن مصطفى شلبى سيكون فى تطور مستمر فى المرحلة القادمة.