عاجل

بعد أشهر من اختفائه.. استئناف جهود البحث عن الممثل البريطاني جوليان ساندز

الممثل البريطاني جوليان ساندز
الممثل البريطاني جوليان ساندز

أعلنت شرطة مقاطعة سان برناردينو في كاليفورنيا عن استئناف جهود البحث عن الممثل البريطاني جوليان ساندز يوم السبت، بعد أشهر من اختفائه في جبال جنوب كاليفورنيا.

وذكرت الشرطة أن أكثر من 80 من متطوعي البحث ورجال الشرطة والموظفين شاركوا في البحث عن ساندز، ولكن لم يتم العثور عليه.

وأوضحت السلطات أن فرق البحث، بالإضافة إلى طواقم الطائرات المروحية وطاقم الطائرة بدون طيار، بحثوا في مناطق نائية في جبل بالدي للممثل.

أقرا أيضا اختفاء أثر الممثل جوليان ساندز في جبال كاليفورنيا

وبحسب ما ذكرته شرطة مقاطعة سان برناردينو، فإن الطائرات بدون طيار بحثت في مناطق لا يمكن الوصول إليها بواسطة البحث على الأرض. وكان ساندز، البالغ من العمر 65 عامًا، قد تم الإبلاغ عن فقدانه من قبل عائلته في 13 يناير في منطقة جبل بالدي بسلسلة جبال سان جابريل خارج لوس أنجلوس.

وكان الممثل قد فُقد في ظل ظروف جليدية وعاصفة رياح وثلوج في جبل بالدي، وقد صرحت شرطة المقاطعة في يناير بأن الظروف كانت "سيئة وخطيرة للغاية".

وعلى الرغم من ارتفاع درجات الحرارة في الآونة الأخيرة، فإن بعض الأجزاء من الجبل لا تزال غير قابلة للوصول إليها بسبب الظروف الجليدية الشديدة.

وتحتوي العديد من المناطق على تضاريس صعبة وأودية، والتي يصل ارتفاع الثلوج والجليد فيها إلى أكثر من 10 أقدام، وفقًا لشرطة المقاطعة.

وقد قامت شرطة المقاطعة بثماني عمليات بحث جوية وبرية عن ساندز منذ يناير، حيث قام المتطوعون بتسجيل أكثر من 500 ساعة من الجهود البحثية، وأكدت السلطات أن قضية فقدان ساندز لا تزال نشطة، وسوف يتم استمرار البحث عنه بنطاق محدود.

وتم الإبلاغ عن فقدان متسلق آخر يدعى بوب غريغوري من هاثورن بكاليفورنيا في نفس الوقت الذي فُقد فيه ساندز، وتم العثور على جثته في جبال سان جابريل في فبراير.

وشارك أكثر من 80 متطوعًا ورجل شرطة وموظف في البحث عنه، ولكنه لم يتم العثور عليه. وتم البحث عنه باستخدام فرق الطائرات المروحية وطاقم الطائرة بدون طيار والبحث على الأرض.

وفقًا للسلطات، فإن الظروف الجليدية والعاصفة الرياح والثلوج كانت سببًا في اختفائه، ولقد تم إجراء ثماني عمليات بحث جوية وبرية للعثور عليه.

ولم يتم العثور على ساندز بعد، وستستمر الجهود في البحث عنه بنطاق محدود. ولقد قدّم ساندز العديد من الأدوار في الأفلام والتلفزيون في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك في فيلم "A Room with a View" الذي حاز على جائزة الأوسكار في عام 1985.