إقبال كبير على الشراء من معرض «مستقبل وطن» للسلع الغذائية بالدقهلية

إقبال كبير على الشراء من معرض حزب مستقبل وطن للسلع الغذائية بالدقهلية
إقبال كبير على الشراء من معرض حزب مستقبل وطن للسلع الغذائية بالدقهلية

شهد معرض حزب "مستقبل وطن" للسلع الغذائية بمحافظة الدقهلية، إقبالاً كبيراً من المواطنين على الشراء.

وكان المحافظ  الدكتور أيمن مختار، قد افتتح المعرض المقام أمام حي شرق المنصورة، ويستهدف بيع جميع السلع بأسعار مخفضة، حيث يضم كافة السلع الغذائية وسوف يستمر حتى عيد الأضحى المبارك.

اقرأ أيضا| محافظ الدقهلية ورئيس هيئة محو الأمية يشهدان احتفالية تسليم شهادات لنزلاء تأهيل جمصة

جاء ذلك بحضور النائب جمال عبد الظاهر عضو مجلس الشيوخ وأمين التنظيم لحزب مستقبل وطن بالمحافظة، والنائب ثروت فتح الباب عضو مجلس الشيوخ، والنائب رضا الشافعي عضو مجلس الشيوخ، والنائب طارق عبدالهادي عضو مجلس الشيوخ، والنائب وحيد فودة عضو مجلس النواب، والنائبة شيماء نبيه عضو مجلس النواب، والأمناء المساعدين للحزب الدكتور أحمد عبية، والمحاسب أيمن الهواريز

كما شهد الافتتاح المحاسب السيد دايرة كيل وزارة التموين، والمحاسب أيمن موسي مدير جهاز المشروعات الصغيرة والمتوسطة بالمحافظة، والدكتور عمرو عبد العاطي رئيس حي شرق المنصورة.


وتفقد المحافظ، أروقة المعرض وكافة المنتجات والسلع الغذائية التي يتم بيعها، والتقى بالمواطنين الوافدين على المعرض واطمئن منهم على مستوى المعروض من السلع ومدى مناسبة الأسعار لهم.


وأكد المحافظ أن تنظيم المعرض يأتي في إطار توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بإقامة معارض للسلع الغذائية على مستوى المحافظات لتوفير السلع الغذائية للمواطنين بأسعار مخفضة وبجودة عالية، من خلال التعاون مع كافة أجهزة الدولة والكيانات السياسية.

وأشار إلى أن المعرض من أكبر المعارض التي أقيمت مؤخرًا؛ حيث تم توفير كافة السلع الغذائية التي يحتاجها المواطنون به وذلك بأسعار تقل عن مثيلاتها بالأسواق  بنسبة  تصل إلي 30 % وذلك  للحد  من ارتفاع الأسعار.

كما أكد على ضرورة التعامل مع المواطنين  بشكل حضاري وتلبية احتياجاتهم ومطالبهم من السلع وضخ كميات كبيرة من السلع الأساسية قبل نفاذها .

وثمن  دور حزب مستقبل الوطن السياسي والاجتماعي والثقافي والتنموي  ومشاركته في كافة المجالات والأنشطة لتقديم الدعم للمواطنين وفي المقدمة توفير السلع الغذائية بأسعار مخفضة في اطار التعاون المشترك بين الحزب والجهاز التنفيذي بالمحافظة ..وأكد على حرص المحافظة على التعاون مع كافة الأحزاب السياسية لتعظيم دورها في تلك المرحلة التي تستلزم حشد وتنسيق كل الجهود لصالح المواطنين خاصة البسطاء منهم .