أكد اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية على زيادة المسطحات الخضراء بنطاق الأحياء، فى إطار المبادرة الرئاسية «زراعة 100 مليون شجرة»، لافتا أنه تم توجيه الإدارة العامة للحدائق المركزية بقيادة اللواء أشرف بدران؛ وبالتنسيق مع الجهات المعنية بزراعة ورفع كفاءة الميادين وجميع الحدائق العامة بالإضافة إلى زيادة عدد الأشجار المثمرة وتشجير الطرق الرئيسية ورفع كفاءة الجزر الوسطى على المحاور الرئيسية.
اقرأ أيضا | محافظ الإسكندرية يوجه بالصيانة الدورية لمرفق الإضاءة ورفع كفاءة الأعمدة
واوضح الشريف؛ أنه خلال الإسبوع الثالث والأربعون تم زراعة نحو 2000 شجرة مثمرة وغير مثمرة بأحياء الاسكندرية ليصل إجمالي ما تم زراعته 135 ألف شجرة منذ بداية تنفيذ المبادرة.
وأضاف ؛ أنه تم زراعة ٤٣٠ من الأشجار المثمرة وغير المثمرة بحي وسط، فضلا عن زراعة ٤٠٥ شجرة مثمرة بحي المنتزة أول، وزراعة ٢٤٥ شجرة مثمرة بحي المنتزة ثان ، بالإضافة إلى زراعة ٢٢٧ شجرة مثمرة وغير مثمرة بحي غرب ، وزراعة ١٩٨ شجرة مثمرة بحي العجمى، وزراعة ٥٢ شجرة مثمرة وغير مثمرة بحي شرق.

محافظ القليوبية يتفقد أعمال القافلة الطبية المجانية بوحدة البقاشين
محافظ القليوبية يستقبل وفد اللجنة الطبية العليا والاستغاثات بمجلس الوزراء
جامعة الإسكندرية تناقش بحث إنشاء منصات بحثية ذكية ودعم المختبرات الرقمية





