القبض على 7 تجار مخدرات في حملات مكثفة بالقاهرة| صور

المتهمون
المتهمون

حققت الإدارة العامة لمباحث القاهرة، العديد من النجاحات، من خلال ملاحقة تجار ومهربي ومروجي المواد المخدرة، وتمكنت خلال الـ24 ساعة الأخيرة، من ضبط 7 تجار مخدرات، بحوزتهم كميات متنوعة من المواد المخدرة قبل ترويجها على عملائهم.
 
في الأميرية.. تمكنت الأجهزة الأمنية، من ضبط شخصين، حال تواجدهما بدائرة قسم شرطة الأميرية، مُستقلان سيارة أجرة ملك وقيادة أحدهما، وبحوزتهما «كمية لمخدر الحشيش – مبلغ مالى - 3 هواتف محمولة».

اقرأ أيضا| سقوط المتهم بتصنيع المخدرات بحوزته 165 كيلو «حشيش وهيدرو»

في بدر.. ألقت الأجهزة الأمنية، القبض على 3 أشخاص، حال استقلالهم سيارة بدون تراخيص، قيادة أحدهم، بدائرة قسم شرطة بدر، وبحوزتهم كمية لمخدر الحشيش وزنت 2,600 كيلو جرام، هاتف محمول، كما تم ضبط أحد الأشخاص، حال استقلاله سيارة، وبحوزته كمية من مسحوق الآيس المخدر وزنت كيلو جرام، كمية من مسحوق الهيروين المخدر، مبلغ مالى، ميزان حساس.

في التجمع.. نجحت الأجهزة الأمنية، في ضبط أحد الأشخاص، حال تواجده بدائرة قسم شرطة التجمع الأول، وبحوزته كمية لمخدرالحشيش وزنت 1,200 كيلو جرام، هاتف محمول.

وبمواجهة المتهمين أقروا بحيازتهم للمواد المخدرة المضبوطة بقصد الإتجار، والمبالغ المالية من متحصلات نشاطهم الإجرامي، والهواتف المحمولة للتواصل مع عملائهم، والسيارات لسهولة التنقل.