السكرتير العام لمحافظة البحيرة يستعرض خطة مشروع الرصف الإنتاجي

جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع

فى إطار المتابعة المستمرة للمشروعات الاستثمارية المنفذة على أرض محافظة البحيرة وتذليل ما يعترضها من معوقات، استعرض اللواء محمد شوقي بدر السكرتير العام للمحافظة خطة رفع كفاءة العمل بمشروع الرصف الإنتاجى والاستعداد الجيد لخطة العام المالى الجديد 2023 - 2024 واتخاذ القرارات المناسبة لتعديل مسار المشروع والتأكيد على التزامه بكافة الأعمال المسندة إليه فى مواعيدها المحددة طبقاً لبرنامجها الزمني والمواصفات الفنية.

جاء ذلك اليوم خلال الاجتماع الموسع مع أعضاء مجلس إدارة مشروع الرصف الإنتاجي بحضور المهندس السيد مرعي المدير التنفيذي للمشروع ورؤساء الوحدات المحلية والقيادات التنفيذية بالمحافظة.

 كما تم استعراض آلية رفع كفاءة العمل الإدارى بالمشروع وتم عرض خطة العام المالى الحالي 2022 - 2023 وما تم تنفيذه من أعمال قاربت على المليون متر مسطح من أعمال الأسفلت بنطاق المحافظة بتكاليف استثمارية تجاوزت 300 مليون جنيه.

هذا وقد أكد السكرتير العام للمحافظة علي ضرورة تطوير ورفع كفاءة المشروع باعتباره أحد أهم مشروعات المحافظة التي تمس جموع المواطنين وذلك فى إطار خطة الدولة لمد شبكة الطرق وتطويرها لخدمة حركة النقل والمواصلات والتيسير على المواطنين وتعزيز الفرص الاستثمارية.