دينا الشربيني تهنئ تامر حسني على نجاح أغنية «هرمون السعادة» وتغنيها

دينا الشربيني
دينا الشربيني

قدمت الفنانة دينا الشربيني التهنئة للنجم تامر حسني بعد النجاح الكبير الذي حققته أغنية"هرمون السعادة"، التي تعد أول أغنية دعائية فيلم "تاج" الذي تشاركه في بطولته.

ونشرت دينا الشربيني مقطع فيديو وهي تغني "هرمون السعادة"، وعلقت عليها عبر حسابها بموقع إنستغرام قائلة: "مبروك يا تيمو الأغنية حلوة أوي..انتظروا فيلم تاج".

 ليرد عليها تامر حسني قائلاً: "الله يبارك فيكي.. وبالصلاة عالنبي أحلى هرمون سعادة بإذن الله.. حلاوتك يا ديدي أنتي وأستاذة إيلي".

وكان ونشر تامر حسني عبر حسابه الرسمي بـ انستجرام فيديو، وهو في حفل زفاف أحد أصدقائه ويغني جزء من الأغنية، معلقًا: هرمون السعادة بغنيها النهاردة في الفرح وكأنها نازله من سنتين.. مؤشرات جميلة زيكم احفظوها كويس عشان حفلة الصيف.

دينا الشربيني

يذكر أن الفنانة دينا الشربيني يعرض لها حاليا بدور العرض السينمائي فيلم: يوم 13«وهو أول فيلم روائي عربي يعرض بتقنية 3D في العالم، وتدور أحداث فيلم يوم 13 حول عز الدين، الذي يعود من الخارج إلى قصر عائلته بغرض بيعه، ليكتشف أسرارًا لم تكن في الحسبان.

العمل من بطولة دينا الشربيني، أحمد داود، شريف منير، أحمد زاهر، جومانا مراد، محمود عبدالمغني، أروى جودة، نسرين أمين، محمد ثروت، فيدرا، محمد كيلاني، مجدي كامل، نهال عنبر، نهى عابدين، جيهان خليل، إيناس كامل، الفيلم موسيقى تصويرية هشام خرما، ومن تأليف وإخراج وائل عبدالله.

فيلم تاج

وطرح الفنان تامر حسني، بوستر جديد لفيلم تاج، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات "انستجرام".

وظهر تامر حسني في البوستر وهو يحمل سيارة بيد واحدة، وعلق على الصورة كاتبًا: "انتظرونا ان شاء الله في العيد تاج".

اقرأ أيضاً - طرح أغنية «سمع هس» ترويجاً لفيلم «بيت الروبي»