أصيب شاب فلسطيني بالرصاص الحي، وتعرض آخر للدهس، اليوم السبت، خلال اقتحام الاحتلال الإسرائيلي محافظتي "نابلس" و"جنين" الواقعتين شمال الضفة الغربية المحتلة.
وقالت مصادر أمنية وطبية فلسطينية إن شابًا أصيب بالرصاص الحي خلال مواجهات في "جنين"، ونقل على إثرها إلى المستشفى، حيث وصفت حالته بالمستقرة، فيما أصيب العشرات خلال المواجهات التي اندلعت على خلفية مداهمة منزل أسير محرر وتفتيش عدد من المنازل في بلدة "السيلة الحارثية".
وفي "نابلس"، تعرض شاب للدهس من قبل دورية عسكرية إسرائيلية، فيما أصيب آخرون بالاختناق، خلال اقتحام قوات الاحتلال مخيم "عسكر".
وداهمت قوات الاحتلال كذلك حي المساكن الشعبية، في نابلس، قبل أن تعتقل رجلا فلسطينيًا.
اقرأ ايضأ : الاحتلال الإسرائيلي يقمع وقفة ضد تهجير عائلة من منزلها المطل على الأقصى

نتنياهو: ستبقى إسرائيل في جنوب لبنان حتى يتم نزع سلاح حزب الله
استشهد ثلاثة فلسطينيين وإصابة آخرين جراء قصف الاحتلال لمركبة وسط قطاع غزة
الخارجية تحتفل بالذكرى المئوية الثانية على تأسيسها وتدشن متحف الدبلوماسية المصرية





