«مشواري»| محمد منير للجمهور: السعودية وطني الأول

محمد منير
محمد منير

انطلق منذ قليل، حفل النجم المصري محمد منير وذلك على مسرح بنش مارك بالمملكة العربية السعودية.

وبدأ الكينج الحفل بأغنية "الليلة ياسمر"، والتي قدمها منير في عام 1981، وهي من كلمات الشاعر فؤاد حديد وألحان نجم الأغنية النوبية "أحمد منيب".

وحرص منير على تقديم الشكر لمنظمو الحفل وللجمهور السعودي، قائلا: «مش عشان أنا جيت طيران أو سافرت ابقى روح دولة تانية، لا السعودية وطني الأول، وبشكر كل الجمهور السعودي والتنظيم الرائع للحفل».

ويأتي حفل محمد منير في جدة تحت عنوان "مشواري" وهو بمثابة احتفاء مصري وعربي، ورد الجميل لصوت استثنائي مر في تاريخ موسيقانا المصرية والعربية.

ومن المقرر أن يقدم الكينج محمد منير خلال الحفل نُخبة من أبرز أعماله الفنية في رحلته التي امتدت لما يقرب من نصف قرن من العطاء الفني المتواصل.

يشارك في الحفل نُخبة من أشهر العازفين في العالم ومنهم خوسيه مانويل رويز موتوس، خوان خوسيه سواريز اسكوبار من إسبانيا، وفيكتور ميندوزا من أمريكا، وفتحي عدلي سلامة، طارق رؤوف حسن حسني من مصر، بالإضافة لمُشاركة عدد من العازفين على آلات النفخ النحاسية والخشبية من أوركسترا كييف السيمفونية الشهيرة.

وأيضا يُشارك في الأوركسترا ثلاثة من ألمع العازفين في فرقة الموسيقار العالمي "ياني" وهم فيكتور إيسبانولا من بارجواي، سامويل جيفورج من أمريكا، وساياكا كاتوسكي من اليابان، ويتولي قبادة الأوركسترا الموسيقار هاني فرحات.

اقرأ أيضاً - محمد منير يفتتح حفل «مشواري» بأغنية «الليلة ياسمرا»