أعلنت السلطات اليابانية، أن 3 من أفراد قوات الدفاع الذاتي «الجيش الياباني» أصيبوا بعد أن أطلق جندي النار عليهم من بندقية في ميدان رماية تابع لقوات الدفاع الذاتي في جيفو بوسط اليابان.
وأوضحت الشرطة اليابانية أن اثنين من الثلاثة المصابين في العشرينات والخمسينات من العمر في حالة حرجة بعد الحادثة التي وقعت صباح اليوم.
وذكرت الشرطة أن الجندي الذي أطلق النار يبلغ من العمر 18 عاماً وقد اعتقل في موقع الحادثة بتهمة محاولة القتل.
ولم ترد تقارير عن سقوط ضحايا مدنيين في الحادثة.
اقرأ أيضا| حالة من الحزن في بيرو.. الإبلاغ عن فقدان 3400 امرأة بين يناير وأبريل الماضيين

مع تسجيل عدد درجات حرارة قياسية.. تحذيرات من خسائر جليدية غير مسبوقة
3 أسباب خفية وراء الانتفاخ والحموضة
خطوات ذكية لمواجهة موجات الحر بالمنزل





