محافظ الدقهلية: رفع 1020 طنا من القمامة والمخلفات بالشوارع

جانب من اعمال ازالة المخلفات
جانب من اعمال ازالة المخلفات

استمرت أعمال الحملة المكبرة الدائمة لرفع التراكمات والمخلفات الصلبه  والأتربة بالشوارع والميادن والطرق الرئيسية بجميع المناطق التي شملتها الحملة بمعظم مدن ومراكز المحافظة. 

وأكد المحافظ الدكتور أيمن مختار أنه تم رفع 1020 طن من القمامة و المخلفات الصلبة والأتربة بالشوارع والميادن والطرق الرئيسية بجميع المناطق التي شملتها الحملة.

اقرأ أيضاً| رفع 1700 طن قمامة ومخلفات صلبة وأتربة من شوارع الدقهلية


وأوضح " مختار" أنه قد شارك في الحملة معدات وعمال جهاز النظافة ومعدات وعمال النظافة بالوحدات المحلية المشاركة وجهاز النظافة والتجميل بالمنصورة وباشراف نواب رؤساء الوحدات المحلية.

وأشار إلى أن الجهاز التنفيذي بالمحافظة يبذل قصارى الجهد بتعاون وتنسيق كامل لتحقيق مطالب واحتياجات المواطنين وتقديم خدمات متميزة خاصة فيما يتعلق بقطاع النظافة والتجميل عملا علي راحة المواطنين وتحقيق رضاهم وفي اطار الجهود المستمرة لتحسين الصورة البصرية للمواطنين.

هذا وقد هذا وقد باشرت الحملة اعمالها باشراف ومتابعة محمد حمص رئيس جهاز نظافة وتجميل المنصورة والمهندس خالد جلال مدير عام المركبات والمهندس عبده محمدين مدير عام المخلفات الصلبة وعماد النجار مدير إدارة البيئة وذلك بمشاركة الوحدات المحلية في كل من : المنزلة وبلقاس ودكرنس ونبروه وميت غمر والكردي ومنية النصر وميت سلسيل وبني عبيد وأجا وشربين والمطرية والسنبلاوين وطلخا و تمي الأمديد.

حيث شملت الاعمال رفع القمامة والمخلفات والاتربة من جميع المناطق التي شملتها الحملة وتم التركيز علي رفع الاتربة والمخلفات  وغسيل الارصفة بعدد من الشوارع حول لجان الثانوية العامة وتقليم الأشجار و تقليم الحشائش بحديقه شجرة الدر كما رفع المخلفات الصلبه علي طريق المنصورة /  السنبلاوين و رفع ناتج تطهير ترعة المنصورية و منطقه الهدى والنور بمجمع المحاكم.

جدير بالذكر أن هذه الحملات يتم تنفيذها في اطار الخطة التي اعتمدها "محافظ الدقهلية" حرصا علي المظهر الحضاري بنطاق المحافظة .