محمد عدوية يشوق جمهوره للأغنية الجديدة: «مفاجأة»

محمد عدوية
محمد عدوية

طرح النجم محمد عدوية برومو أغنية جديدة من المقرر طرحها خلال الفترة المقبلة، وذلك عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وعلق على الفيديو قائلاً: «قريبًا أغنية مفاجأة».

واحتل مؤخرًا، كليب «على وضعنا» تريند «يوتيوب»، بمشاركة أسطورة الأغنية الشعبية أحمد عدوية ونجله المطرب محمد عدوية والنجم محمد رمضان.

أغنية "على وضعنا" كلمات أمير شيكو، وتوزيع ديزل، وألحان ديزل وعبدو الصغير، والكليب من إخراج حسام الحسيني، وقال "رمضان"، عن هذا التعاون: "اتسجل في تاريخي إني غنيت مع ملك الأغنية الشعبية أحمد عدوية".

وكان النجم محمد عدوية طرح أغنية جديدة تحمل اسم "قفلوا علينا الباب" عبر موقع يوتيوب، وأعلن عدوية أن الأغنية إهداء خاص للفنان أحمد عصام، وذلك بمناسبة حفل زفافه الذي أقيم منذ أيام، وحضره معظم نجوم الفن والغناء.

وأكد مؤخرًا محمد عدوية أنه سيقاضي منتحل شخصيته على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، حيث قام شخص بانتحال حساب باسمه، مشيرًا إلى أنه لايملك سوى صفحات رسمية باسمه.

و يذكر أن عدوية طرح مؤخرًا أغنية جديدة تحت عنوان "استضعفوني" عبر موقع الفيديوهات "يوتيوب" وهى من كلمات أحمد شكرى، وتوزيع وألحان مونتى ومكس وماستر خالد رؤوف وإخراج هشام ممدوح.

اقرأ ايضاً - حورية فرغلي: كنت مخطوبة لمسئول إماراتي ومات قبل الفرح «بيوم 1»