يواصل الدكتور أحمد حمادي ، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة سوهاج الأزهرية ، اليوم الإثنين، متابعاته الميدانية لامتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية حيث شهد فضيلته فض المظاريف وتوزيع الأسئلة بمجمع لجان علي بن أبي طالب النموذجي للفتيات.
وخلال جولته التفقدية قام فضيلته بالمرور علي اللجان ومتابعة انتظام العمل وتوفير الهدوء للطالبات داخل اللجان ، كما اطمئن فضيلته علي عدم وجود شكاوي من الورقة الامتحانية.
وقد أدي طلاب القسم العلمي اليوم امتحان مادة الاستاتيكا بينما يؤدي طلاب القسم الأدبي غدًا الثلاثاء امتحان النحو.
اقرأ أيضاً| منطقة سوهاج الأزهرية تعلن عن نتيجة الشهادتين الابتدائية والإعدادية

"يوم في حب الإسماعيلي".. مباراة ودية تجمع جامعة القناة ونجوم الدراويش
الأولى على محافظة المنيا.. حلا سيد تروى قصة نجاحها
ضبط 500 كجم لحوم ومجمدات غير الصالحة للاستهلاك الآدمي في حملة بالعريش





