جمال شعبان: محمد رمضان يتكفل بـ300 ألف جنيه لعلاج مريضة قلب

جمال شعبان ومحمد رمضان
جمال شعبان ومحمد رمضان

كشف الدكتور جمال شعبان مدير معهد القلب الأسبق، عن صدق نوايا النجم محمد رمضان بوعده المسبق بمساهمته المادية للعديد من مرضى القلب وشراء الأجهزة الطبية اللازمة لهم.

وأعلن الدكتور جمال شعبان عن استجابة النجم محمد رمضان سريعاً، بشأن عمل الخير وتقديم مساهمات لصالح مرضى القلب، ونشر صورة تجمعه مع رمضان عبر «فيس بوك»، وعلق عليها قائلاً: «وعدني بالمساهمة في علاج حالات كثيرة، وخاصة الحالات الخطيرة التي تعاني من اختلال كهرباء قلب والمعرضة لخطر السكتة القلبية».

وأضاف مدير معهد القلب الأسبق: «بدأنا بالتواصل مع أول حالة من المنيا، والترتيب لتركيب أول جهاز يتكفل بتكاليفه كاملة، والتي تصل إلى 300 ألف جنيه».

كان محمد رمضان قد أثار جدلاً واسعاً منذ أيام عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشأن صورته بجوار الدولارات، والتي حذفها بعد غضب الجمهور، مشيراً إلى أنَّه سوف يتبرع من أمواله الخاصة لمساعدة مرضى القلب.

وقال "شعبان" عبر حسابه على فيسبوك، اليوم الاثنين، إن رمضان وعده بالمساهمة في علاج حالات كثيرة وخاصة الحالات الخطيرة التي تعاني من اختلال كهرباء القلب والمعرضة لخطر السكتة القلبية".

 وأضاف: "بدأنا بالتواصل مع أول حالة من المنيا والترتيب لتركيب أول جهاز يتكفل بتكاليفه كاملة والتي تصل إلى 300 ألف جنيه مصري".

 وبدأت القصة عندما نشر دكتور القلب جمال شعبان على صفحته الشخصية على موقع الفيس بوك منشورًا يتضمن صورة للممثل محمد رمضان وهو جالس فى طائرته الخاصة وبجواره كميات كبيرة من النقود والدولارات كما وصفها الدكتور فى البوست وعلق عليها (يا ريت بالدولارات دى اللى واضح أنك مش محتاج لها تشترى منظمات كهربية للغلابة الكتير اللى فى العناية المركزة وعندهم احتمال السكتة والتوقف القلبي المفاجئ ومحتاجين جهاز لإنقاذ حياتهم يمكن دا يشفع لك يوم الزحام)، ليطلب بعدها منه رمضان التواصل وتقديم التبرعات.

اقرأ ايضاً - اجتماع للمهن التمثيلية والسينمائية ورابطة الإنتاج لمناقشة مشكلات المهنة| صور