أخر الأخبار

موسم عيد الأضحى السينمائي .. أحمد فهمى .. عودة مستر إكس

فيلم مستر إكس
فيلم مستر إكس

أحمد سيد

يسعى أحمد فهمي أن يستعيد مكانته في السينما مجددا بعد فترة من الغياب عن البطولة المطلقة، لذلك وجد ضالته في فيلم “مستر إكس”، الذي يراهن عليه من أجل الفوز بـ”عيدية” موسم الأضحى، لذلك يضع فيه أمالا كبيرا في التوليفة التي يعتمد عليها الفيلم، حيث أنه يعتبر الفيلم خطوة مختلفة تحمل عديد من النقاط المهمة، التي سوف تساهم بقوة في دفع الجمهور لمشاهدة العمل الجديد، لعل أبرزها مشاركة هنا الزاهد في بطولة الفيلم، وهو الثنائي الذي لقى نجاحا كبيرا بالتليفزيون.

كما أن لفهمي والزاهد شعبية واسعة، بسبب نجاحاتهما السابقة، وهو أمر يساهم بقوة في جذب الجمهور على اختيار مشاهدة الفيلم في ظل المنافسة الشرسة التي يشهدها الموسم، كما أن الفيلم ينتمي لفئة الأعمال الكوميدية، وهو عامل جذب آخر، حيث أن هذا ملعب فهمي المضمون، خاصة بعد إبتعاده عن الكوميديا لعملين، فيلم “العارف” مع أحمد عز الذي عرض عام 2021، ومسلسل “سره الباتع” مع المخرج خالد يوسف الذي عرض في شهر رمضان الماضي.

وكشفت مؤلفة الفيلم أماني التونسي أن “مستر إكس” ليست له علاقة بفيلم “أخطر رجل في العالم” الذي قدمه الراحل فؤاد المهندس عام 1967، وأشارت أن فكرته جديدة ومختلفة عما قدم من قبل، وهو يدور في إطار كوميدي رومانسي، كما يقدم العمل فهمي بشكل جديد، مؤكدة أن فهمي فنان موهوب وله بصمة في السينما ويصنع لنفسه تاريخ مختلف عن ممثلي جيله.

ويظهر عدد كبير من النجوم كضيوف شرف خلال أحداث الفيلم على رأسهم أكرم حسني، عمرو يوسف، ريم مصطفى، مي عمر، مصطفى خاطر، رانيا منصور، صبري فواز، فرح الزاهد، محمود الليثي، بيج رامي، علاء مرسي، طاهر أبو ليلة، حجاج عبد العظيم وأحمد فهيم.

فيلم “مستر إكس” يشارك في بطولته أوس أوس، بيومي فؤاد، محمد أنور، محمود حافظ، رحاب الجمل، أمير شاهين، والعمل قصة أماني التونسي، وفكرة محمد سويلم وفادي أبو السعود، وإخراج أحمد عبد الوهاب، وتدور أحداثه حول “مستر إكس - أحمد فهمي” رجل العصابات الذي تنشأ قصة حب بينه وبين “محامية - هنا الزاهد” ويقعا سويا في العديد من المواقف الكوميدية. 

يسجل الفيلم التعاون الثالث بين فهمي وهنا، والأول بينهما سينمائيا، حيث قدما من قبل مسلسل “الواد سيد الشحات” عام 2019، ومسرحية “جوازة معفرتة” التي عرضت بالسعودية في ديسمبر 2022.

اقرأ أيضًا : بيج رامي وعمرو يوسف ضيوف شرف في فيلم «مستر إكس»

 

;