قتلها بأمر الجن.. عريس يقتل زوجته بعد أسبوع من زواجها في أسيوط

صورة أرشبفبة
صورة أرشبفبة

ادعي أمام أجهزة التحقيق أن الجن أمره بالزواج منها وأمره بعد أيام من الزواج بقتلها، هكذا يحاول أن يروي قصته أمام الأجهزة الأمنية والنيابة العامة، بدأت الواقعة أمس عندما اكتشف أهل سيدة حديثة الزواج اختفاء ابنتهم وعدم الإتصال بهم وقرروا سؤال زوجها الذي ادعي أنها لا ترغب في مقابلة أحد وسرعان ما تسلل القلق.

اقرأ أيضا | احتفالًا بالعيد القومي.. محافظ أسيوط يستقبل قيادات المحافظة

وكان قد تلقى اللواء أحمد جمال مدير أمن أسيوط إخطاراً من اللواء توفيق جاد مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغاً من الأهالي لغرفة عمليات النجدة بمقتل ابنتهم على يد زوجها في قرية منقباد التابعة لمركز أسيوط. 

انتقل على الفور المقدم عمر عبد العظيم رئيس مباحث مركز أسيوط، لقرية منقباد بالفحص تبين مقتل "مروة" ٢٧ سنة داخل شقتها بمنزل زوجها والجثة في حالة تعفن رمي وبسؤال أهلها تبين أنها تزوجت كزوجة ثانية الأسبوع الماضي. 

وبسؤال الزوج عنها من قبل أهليتها عنها منذ ثلاثة أيام كان يبرر غيابها بأنها نائمة وترفض مقابلة أحد، لاحظ أهل الزوج انبعاث رائحة كريهة، فأجبروا الزوج على فتح باب الشقة فوجدوا العروس مقتولة ومنبعث منها رائحة كريهة.

وبسؤاله من قبل أجهزة التحقيق عن أسباب قتله لزوجته أدعي بأنه قتلها تنفيذاً لأمر الجان، وتواصل أجهزة التحقيق استجواب المتهم حتى استخلاص الأسباب الحقيقية التي جعلته يقتل زوجته، تحرر المحضر اللازم بالواقعة وجارٍ العرض على جهات التحقيق.