حقيقة إيقاف قيد الأهلي 3 فترات بسبب رمضان صبحي

رمضان صبحي
رمضان صبحي

كشف مصدر بالنادي الأهلي حقيقة ما تردد عن صدور قرار من فيفا بإيقاف قيد النادي لمدة 3 فترات قيد بسبب رمضان صبحي لاعب بيراميدز وشكوى نادي هيدرسفيلد الإنجليزي للحصول على باقي مستحقاته لدى الأهلي. 

وتعود الأزمة إلى عام 2020 وبعدما قرر الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" تغريم الأهلي ما يقرب من 320 ألف دولار لصالح نادي هيدرسفيلد الإنجليزي، تتعلق بمكافآت النادي من فوز الأهلي ببطولتي أفريقيا والدوري خلال فترة إعارة رمضان صبحي للأهلي من النادي الإنجليزي.

وأكد المصدر أن الأهلي قام بتسوية الملف بالفعل ولا توجد أي عقوبات على الأهلي وتم دفع المبلغ للنادي الإنجليزي قبل انتهاء المهلة التي حددها فيفا. 

ونفى المصدر وجود أي أزمة مندهشًا من ترديد الأمر بعد تسوية الملف نهائيًا. 

وخاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي مساء أمس مرانًا قويًّا على ملعب العربي الزاولي بمدينة الدار البيضاء، استعدادًا لمباراة الوداد المغربي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وانطلق المران بفقرات بدنية قادها أندرياس إندويا مخطط أحمال الفريق، فيما خضع حراس المرمى لتدريبات متنوعة تحت قيادة ميشيل يانكون.

وأشرف مارسيل كولر، المدير الفني، على مجموعة من الفقرات الفنية والخططية في إطار التحضيرات الفنية للمباراة.

وكان كولر قد عقد محاضرة للاعبين في فندق الإقامة، قبل التوجه لخوض مرانه الأول للفريق في المغرب، استعدادًا للمباراة التي تقام مساء الأحد المقبل على مركب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء.

وكان الأهلي قد فاز في مباراة الذهاب بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي أقيم على استاد القاهرة.