وفاة والدة الفنانة منال عبد اللطيف.. وتشيع الجثمان ظهر غدا السبت

الفنانة منال عبد اللطيف
الفنانة منال عبد اللطيف

أعلنت الفنانة منال عبد اللطيف وفاة والدتها، معربةً عن حزنها لفقدان والدتها حيث كتبت عبر حسابها على فيسبوك: "ماما في ذمة الله، ومن المقرر تشيع جثمان الفقيدة ظهر غدًا السبت من مسجد السيدة نفسية".

ابتعدت منال عبد اللطيف عن الأضواء والكاميرات بعد ارتدائها الحجاب عام 2012، وقالت خلال حوار تليفزيوني سابق لها مع ياسمين عز: "لو عايزة أقلع الحجاب هقلعه بس مش هتحايل على قراري مع ربنا وأمثل وأنا لابسة باروكة، وهناك ثلاث أعمال لم أكن بدأت تصويرها بعد، وأخبرتهم بقرار ارتداء الحجاب ورفضوا مشاركتي بعد اتخاذي القرار".

اكتشف المخرج محمود إبراهيم، موهبة منال عبد اللطيف في مسلسل "بندق وبندقة" خاص بالأطفال، ومن ثم شاركت في العديد من الأعمال مع كبار الفنانين، منهم مسلسل "ضمير أبلة حكمت" مع الفنانة الكبيرة فاتن حمامة، و"فوازير جدو عبده" مع الفنان الراحل عبد المنعم مدبولي، ومسرحية "أخويا هايص وأنا لايص" من الفنان الراحل سمير غانم.

وشاركت منال عبد اللطيف في العديد من الأعمال الفنية البارزة، ومنها مسلسل "أرابيسك، السيرة الهلالية، رياح الماضي، الأبطال، كيد النسا بجزأيه الأول والثاني، بيت العيلة، الهروب من الغرب، ونيس وأيامه، طوق نجاة، يوميات ونيس وأحفاده، قمر، مسك الليل".

ويعد مسلسل "كيد النسا 2" هو آخر أعمال منال عبد اللطيف الفنية، وطرح عام 2012، وظهرت خلال أحداثه بدور ابنة الفنانة فيفي عبده.