رفع كفاءة 10 مراكز شباب بنسبة تنفيذ 93% في القليوبية

صورة موضوعية
صورة موضوعية

عقد عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، اجتماعاً لمتابعة أخر المستجدات بمشروعات المرحلة الأولى لمبادرة حياة كريمة للقرى الأكثر احتياجًا في مركز ومدينة شبين القناطر، والتي تتكون من 9 وحدات محلية و36 قرية.

وفي قطاع الشباب والرياضة، تم الانتهاء من رفع كفاءة  10 مراكز شباب بقرى (الحصافة - عرب صبيح - الشوبك - كفر شبين - زاوية الشيخ سند (كفر شبين) - الأحراز - عرب جهينه - كفر الصهبي - كفر الشيخة سالمة - تل بني تميم، وجاري الانتهاء من 5 مراكز شباب، "منشأه الكرام - كفر الشوبك - الزهويين - كفر طحوريا - عرب الصوالحة" بنسبة تنفيذ 93%.

اقرأ أيضا| ننشر أسماء أوائل الشهادة الإعدادية بالقليوبية 

كما تم الانتهاء من إنشاء جديد لـ5 مراكز شباب بقرى منية شبين - كفر الدير-  المريج-  كفر سليمان الور - نوي، وجاري الانتهاء من 5 مراكز شباب بقرى "كفرالشرفا القبلي - القشيش - القلزم طحوريا - الجعافرة" بنسبة تنفيذ 93%.

وأكد محافظ القليوبية ضرورة الالتزام بالجدول الزمني المحدد لإنهاء الأعمال بكل مشروع مع المتابعة المستمرة لأعمال الشركات المنفذة، والعمل على إزالة كافة المعوقات التي تقف حائلاً أمام عمليات التنفيذ حتى يشعر المواطن بحجم ما تقدمه الدولة من إنجازات في مختلف القطاعات الهامة والحيوية التي تتعلق بحياته اليومية.