تعرف على سر اختفاء بسمة وهبة وغيابها عن 90 دقيقة

بسمة وهبة
بسمة وهبة

حالة من الجدل الكبير، أثارتها الإعلامية بسمة وهبة، بسبب اختفائها بعد تقديم برنامجها "العرافة"، ثم غيابها عن تقديم برنامجها "90 دقيقة" المذاع على شاشة "المحور"، وظهورها مؤخرًا في فيديو وصور، عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وهي بالعاصمة البريطانية لندن.

اقرأ ايضاً| الرئيس الأنجولي: ناقشت مع السيسي مختلف الموضوعات والمجالات والعلاقات بيننا مهمة

رحلة الإعلامية بسمة وهبة ، إلى لندن، تركت تساؤلات عدة حول أسباب سفرها، وموقفها من تقديم برنامجها "90 دقيقة"، رغم ظهور إعلانات عدة حول عودتها للبرنامج، لكن الإعلامية لم تعقب.

وفاجئت الإعلامية بسمة وهبة، متابعيها، بمقطع فيديو وصور، عبر "ستوري" صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، من العاصمة البريطانية، لندن، حيث اتضح أنها في رحلة علاجية بالعاصمة لندن، بسبب مشكلات المعدة التي عانت منها في أوقات سابقة،  موجهه رسالتها لإحدي السيدات المتابعات لها، والتي طالما علقت على منشوراتها بأنها دائمة التردد على لندن لـ"الفسح".

وردت بسمة وهبة، على تلك السيدة قائلة:" والنبي يا حاجة، استحفلك بالله، ما تنبري عليا، والله ما جاية اتفسح، والنبي ما تنبري عليا، ادعيلي ربنا يشفيني وأرجع مصر تاني، ويكتبلي حج بيته الحرام".


ووعدت بسمة وهبة، هذه السيدة، أن تأخذها في جولة مباشرة خلال زيارتها للطبيب والمستشفي، للتأكد من انها في رحلة علاجية بالفعل، قائلة:"بصي هاخدك معايا بكرة للدكتور والمستشفى عشان ترتاحي وتتأكدي وتدعيلي كدا من قلبك.. وهصورلك فيديو.. مفيش داعي للنبر يا حجة، دي صحة".