تايلور سويفت تبتلع «حشرة» وتتوقف عن الغناء على «سولجر فيلد»

تايلور سويفت
تايلور سويفت

تصدرت أمس المغنية الأمريكية تايلور سويفت، صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما نشر مقطع فيديو لها وهي تتعرض لموقف محرج في منتصف عرضها الأخير في شيكاجو، حيث ابتلعت حشرة عن طريق الخطأ، مما دفعها لتوقف عن الغناء.

اقرأ أيضاً - بيومي فؤاد يشارك مي عمر في بطولة مسلسل «نعمة الأفوكاتو»

تايلور سويفت تبتلع حشرة أمام جماهيرها في شيكاغو:

وابتلعت تايلور عن طريق الخطأ "حشرة"، مما تعرضت لصدمة كبيرة وتوقفت عن الغناء على مسرح سولجر فيلد في شيكاغو، وبدأت بالسعال الكثير من أجل إخراجها ولكنها فشلت، لتخبر جمهورها أنها بلعتها.

تايلور سويفت تمازح جمهورها بعد الموقف:

وصفت سويفت الحادثة بأنها محرجة جداً، حيث مازحت جمهورها قائلة : "إنها لذيذة، لا بأس كل شيء على ما يرام"، وأثناء الحفل رصدت عدسات الكاميرات اللحظة المضحكة التي تعرضت لها وشاركها الكثير على وسائل التواصل الاجتماعي، ليتصدر اسمها تريند البحث على جميع المواقع.

انفصال تايلور سويفت:

بعد مرور6 سنوات من الحب، انفصلت المغنية العالمية تايلور سويفت عن حبيبها الممثل البريطاني جو ألوين، حيث كانت علاقتهما الغرامية مثالية، وهو الأمر الذي صدم متابعيهما ومحبيهما لا سيما أن علاقتهما كانت تبدو مثالية وجادة، حسبما نشر موقع people.

وحسب التقرير قال مصدر مطلع، إن علاقة الثنائي انتهت منذ فترة قريبة لهذا السبب تغيَّب جو عن العروض الغنائية التي قدمتها تايلور سويفت أخيرًا ضمن جولتها الغنائية في أمريكا، كما لفت إلى أن الانفصال وقع بطريقة "ودية"، إذ لم يكن الأمر دراميًا ومأساويًا.

وكان الخبر صدمة لمتابعي النجمة ومحبيها، بعد خروج صديقة مقربة من الثنائي تؤكد فيه مدى قوة علاقة تايلور وألوين، وأوضحت أن جو سينضم إلى تايلور في جولتها الغنائية، قائلة: "سوف يسافر جو معها عندما يستطيع ذلك، إنهما رائعان معاً، جو داعم للغاية لمسيرتها المهنية".

ويأتي خبر انفصال تايلور، بعد ساعات فقط من طرح ألبومها العاشر الذي طال انتظاره "Midnights"، متبوعًا بسبع أغاني إضافية جرى إصدارها بشكل مفاجئ.