نائب رئيس جامعة الزقازيق يتفقد لجان الاختبارات الإلكترونية

نائب رئيس جامعة الزقازيق
نائب رئيس جامعة الزقازيق

تفقد الدكتور عاطف حسين نائب رئيس جامعة الزقازيق لشئون التعليم والطلاب سير أعمال الاختبارات الإلكترونية بمركز علوم ذوي الإعاقة ومركز الاختبارات الإلكترونية للقطاع الطبي، وذلك في إطار خطة الجامعة لرعاية الطلاب من ذوى الهمم، وسعيها الدائم لاستكمال خطواتها نحو التحول الرقمي وفقا لتوجهات الدولة المصرية.

كان في استقباله د.إيهاب الببلاوي عميد كلية علوم ذوي الإعاقة والتأهيل، د.أمل الجندي عميد كلية الصيدلة، د.حنان النحاس وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، ود.علي ثروت مدير وحدة الشبكات بمركز تقنية الاتصالات والمعلومات، ود.ولاء سرحان مدير مركز الاختبارات الإلكترونية.

اقرأ أيضا| نائب رئيس جامعة الزقازيق يتفقد الامتحانات بكلية العلوم

وأشاد د.عاطف حسين بتجهيزات المعامل ومدى الاستعداد التام لاستقبال الطلاب وتوزيعهم باللجان والالتزام بكافة الضوابط والإجراءات اللازمة، مؤكدا أن الاختبارات الإلكترونية تتم على أكمل وجه ودون أى مشاكل تقنية، كما أثنى على تطبيق النظام الالكتروني لاختبارات الطلاب المكفوفين بالجامعة لأول مرة على مستوى الجامعات المصرية.

وفى نهاية الجولة قدم نائب رئيس الجامعة الشكر لجميع العاملين بالمركز، علي الجهد  المبذول من خلال توفير مناخ من الهدوء للطلاب طوال مدة الاختبارات، ومشددًا على تذليل كافه العقبات التي قد تواجه الطلاب اثناء تأدية الامتحانات، متمنيا للطلاب التوفيق والنجاح.