منافسة قوية.. عودة النجوم للسينما في موسم عيد الأضحى

محمد إمام وكريم عبدالعزيز وأمير كرارة
محمد إمام وكريم عبدالعزيز وأمير كرارة

يشهد موسم عيدالأضحى منافسة قوية بين نجوم الفن، من خلال العديد من الأفلام السينمائية الذي يقدمونها للجمهور خلال الأيام القادمة.
وتعتبر هذه الأفلام عودة قوية للعديد من النجوم، الذين غابوا عن الساحة السينمائية لوقت طويل، ويتشوق لعودتهم الجمهور المصري والعربي بشكل كبير.
وفي هذا التقرير تستعرض بوابة أخبار اليوم منافسة النجوم، وعودتهم مرة أخرى للساحة السينمائية ضمن موسم عيد الأضحى:

 

فيلم «بيت الروبي»


يعود من جديد النجم كريم عبد العزيز ويشاركة الفنان كريم محمود عبد العزيز في فيلم "بيت الروبي" المقرر عرضة في موسم عيدالاضحي المبارك.
 تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي اجتماعي، حول زوجين يعانيان من بعض المشاكل بسبب معاناة الزوجة من مشكلة في الإنجاب، مما يضطرها إلى اختطاف أحد الأطفال للتغلب على تلك المشكلة، ويجسد كريم عبد العزيز ونور دور الزوجين وهو انفلونسر مشهور، بينما يجسد كريم محمود عبد العزيز دور شقيقه الأصغر، والعمل من إخراج بيتر ميمي ، ومن بطولة كلا من كريم عبدالعزيز ونور اللبنانية ومن إخراج بيتر ميمى، والذى من المقرر طرحه بدور العرض في موسم صيف 2023.


فيلم «البعبع»


يعود النجم أمير كرارة من جديد بعد غياب 4 سنوات بفيلم "البعبع" وتشاركة البطولة الفنانة ياسمين صبري.
تدور أحداث الفيلم في إطار أكشن لايت ويجسد أمير كرارة خلال الأحداث شخصية مجرم يتخلى عن الإجرام واسمه "سلطان" يواجه مع صديقه "سوكا" محمد عبد الرحمن العديد من المواقف، 
وتجسد ياسمين صبري شخصية دكتورة صيدلانية بسيطة، وخلال الأحداث تلتقي بأمير كرارة، ويحدث بينهما العديد من المواقف.
فيلم "البعبع" بطولة أمير كرارة، ياسمين صبري، باسم سمرة، ومحمد عبد الرحمن توتا، ومحمد أنور، بالإضافة إلى عباس أبو الحسن، والعمل من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج حسين المنباوي.


فيلم «مستر إكس»


يمثل أيضا فيلم "مستر أكس" عودة قوية للفنان أحمد فهمي، الذي غاب عن الساحة السينمائية عامين.
تدور قصة وأحداث فيلم "مستر إكس" في إطار من الكوميديا الاجتماعية حول فكرة الحبيب السابق لكل شخص، والذي يتمثل في الفنان أحمد فهمي وتحدث بينه وبين أبطال العمل العديد من المفارقات والأحداث الهامة.
العمل من بطولة أحمد فهمي، هنا الزاهد، أوس أوس، بيومي فؤاد، رحاب الجمل، ومحمود حافظ، إضافة إلى ظهور عدد من الفنانين كضيوف شرف منهم أكرم حسني، ريم مصطفى، مصطفى خاطر، محمد أنور، صبري فواز، عمرو يوسف، رانيا منصور، وآخرون والعمل قصة أمانى التونسي، وفكرة محمد سويلم وفادي أبو السعود، إخراج أحمد عبد الوهاب.

فيلم «شقو»


ينتظر الفنان محمد إمام عرض أحدث أفلامة " شقو" ضمن موسم عيدالاضحي المبارك، وذلك بعد غيابة عن الساحة السينمائية لعدة سنوات.
فيلم "شقو" مستوحى من رواية أمير اللصوص لـ تشاك هوجان، وتدور أحداث فيلم "شقو" فى إطار أكشن تشويقي عن مجموعة من الأصدقاء خارجين عن القانون يمارسون أعمالا إجرامية ومشبوهة بمساعدة عدد من الشخصيات الأخرى داخل الفيلم.
ومن بطولة عمرو يوسف، محمد ممدوح، يسرا، ودينا الشربيني، وأمينة خليل، وعباس أبوالحسن، إضافة إلى بعض الفنانين الذين سيظهرون كضيوف شرف، والعمل من إخراج كريم السبكي، وتأليف وسام صبري.

فيلم «ع الزيرو»


يتواجد الفنان محمد رمضان بفيلمة الجديد «ع الزيرو» ضمن منافسة عيد الاضحي المبارك،وكان قد عوض رمضان جمهوره عن غيابه السينمائي بمشاركته في موسم عيد الفطر بفيلم "هارلي". 
ويستعد رمضان لتقديم الأغنية الدعائية للعمل من كلمات مدحت العدل، والتي ستحمل نفس اسم الفيلم «ع الزيرو»، يضم العمل عددا كبيرا من النجوم أبرزهم، محمد رمضان، جومانا مراد، نيللي كريم، الطفل منذر مهران، وعددًا آخر من الفنانين، والفيلم من تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي.