تطورات الحالة الصحية للفنانة لقاء سويدان

 الفنانة لقاء سويدان
الفنانة لقاء سويدان

تعرضت الفنانة لقاء سويدان لأزمة صحية مفاجأة، والتي أجرت على إثرها عملية جراحية خلال الساعات الماضية، وتواجد بجانبها العديد من الفنانينن للإطمئنان عليها، وهي في حالة الاستشفاء حاليا.

مسلسل «حرب الجبالي» 

من ناحية أخري تنتظر الفنانة لقاء سويدان عرض مسلسلها الجديد «حرب الجبالي» بطولة أحمد رزق.

مسلسل «حرب الجبالي» هو من بطولة كوكبة ونخبة من النجوم أبرزهم: النجم أحمد رزق، هبة مجدي، نسرين أمين، سوسن بدر، رياض الخولي، صلاح عبد الله، فردوس عبد الحميد، أحمد خالد صالح، لقاء سويدان، أحمد عزمي، دنيا المصري، خالد كمال، صفوة وعدد آخر من الفنانين وهو من قصة سيناريو وحوار سماح الحريري وإخراج محمد أسامة.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة لقاء سويدان، مسلسل «القاتل الذي أحبني»، وجسدت شخصية تدعى إسمها ليلى سيدة أعمال غنية ورائها أسرار وحكايات كثيرة مع كل من الفنان هانى رمزى ووالده في العمل الفنان أحمد فؤاد سليم فى إطار انسانى كوميدي.

وعرضت للفنانة لقاء سويدان، مؤخرا مسرحية "سيد درويش"، وقدمت من خلالها شخصية "جليلة العالمة"، ويشارك فى بطولتها كوكبة من الفنانين منهم ميدو عادل ورشا سامى، سيد جبر، علاء الحريرى، محمد عنتر، وماهر عبيد، ويوسف عبيد، وسعيد البارودى، ومحمد الشربينى ، وسمير الجوكر، وهالة الصباح، عواطف سعيد، وعماد عبد المجيد، وسامى عوض الله، وجمال ترك، وأشرف عبد العزيز، وغادة كامل، ودعاء الخولى، ومجدى عبد العزيز، وإسماعيل شعراوى، وإمام محمد، فاروق الجندى، ربيع الشاهد، مازن تركى، وكوكبة أخرى من الفنانين.