حامد عز الدين: الأهلي صاحب توكيل حصري لفرحة المصريين

الأهلي والوداد
الأهلي والوداد

أكد الكاتب الصحفي، حامد عزالدين، أن أكبر مساحة لمقرات النادي الأهلي هو مقر الشيخ زايد بمساحة 82 فدانا، كما أن الأهلي لا يبني مقرات، بل يبني بشر ويعد لاعبين للمشاركة مع المنتخب الوطني في البطولات الدولية.

وقال حامد عزالدين، خلال لقائه مع الإعلامي أحمد موسى، مُقدّم برنامج «على مسئوليتي»، عبر قناة «صدى البلد»، إن الأهلي صاحب التوكيل الحصري لفرحة للمصريين، كما تواجد 50 ألف في استاد القاهرة، في مباراة الأهلي والوداد بنهائي دوري أبطال أفريقيا حافز قوي للاعبين، وجمهور الأهلي مرعب ويشجع فريقه حتى النهاية.

وأضاف حامد عز الدين، مساء اليوم السبت، أن الأهلي وجماهيره لديهم حافز كبير للفوز بدوري أبطال أفريقيا الموسم الماضي، بعد تعرضه لظلم بين من الاتحاد الأفريقي عندما قرر إقامة المباراة النهائية في المغرب.

وتابع: لاعبو الأهلي لم ينسوا مشهد الخطيب وهو في أرض المعلب في نهائي بطولة أفريقيا الموسم الماضي وتحدث أن ما حدث مع الأهلي «ليس عدلا»، لذا سيدخل لاعبي الأهلي المباراة غدا أمام الوداد لن يدخروا جهدا للتتويج بالبطولة.

وأوضح حامد عز الدين، خلال لقائه مع الإعلامي أحمد موسى، مُقدّم برنامج «على مسئوليتي»، عبر قناة «صدى البلد»، أن الاهلي احتل المركز الخامس وفقا لإحصائيات الاتحاد الدولي للتاريخ والإحصاء، الشهر الماضي بسبب نتائجه المميزة.

وأكمل: كولر درب منتخب النمسا لمدة سنوات، وهو يدير الأهلي بصورة عقلانية عن بيتسو موسيماني، ولديه القدرة على التعامل النفسي مع لاعبيه، وقام بإحضار فيديو يحتوي على أهداف محمد شريف، ومشاهدته أمام جميع لاعبي الأهلي من أجل تحفيز اللاعب وعودة الثقة في نفسه.