بعد وداع سان جيرمان والاقتراب من الهلال وتمسك برشلونة.. أين يذهب ميسي 

ميسي
ميسي

يترقب عشاق الأرجنتيني الدولي ليونيل ميسي، أين تستقر وجهة معشوقهم الذي ينتهي عقده مع فريق باريس سان جيرمان خلال يونيو الجاري، كذلك إعلان النادي الباريسي رسميًا انتهاء فترة البرغوث وتوجيه الشكر له على ما قدمه مع الفريق.

ويخوض ميسي آخر مباراة له مع سان جيرمان اليوم السبت، في الدوري الفرنسي، الذي توج به رسميًا.

◄ بعرض خيالي.. الهلال السعودي يظهر بقوة

كشفت تقارير إسبانية عن تقدم فريق الهلال السعودي، بعرض خيالي للحصول على خدمات ليونيل ميسي، فور إعلانه عدم التجديد لفريقه الحالي باريس سان جيرمان، عقب انتهاء عقد "البرغوث" مع الفريق، في أعقاب الأزمة التي حدثت على خلفية سفره غير المصرح به إلى السعودية، ليدخل الأزرق بقوة في المنافسة على اقتناص صفقة من العيار الثقيل.

جاء عرض الهلال الخيالي الذي يعد الأضخم في تاريخ كرة القدم، بقيمة تعاقدية تزيد على 400 مليون يورو سنويا، وما زال العرض ساريًا.

وعلى نحو متصل ذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية في تقرير لها اليوم السبت أن الهلال يرغب في الإعلان عن ضم ميسي الثلاثاء المقبل السادس من شهر يونيو الجاري، في انتظار تحديد ميسي لموقفه من هذا الإعلان.

◄ اقرأ أيضًا | باريس سان جيرمان يوجه رسالة وداع خاصة لـ ميسي.. فيديو

◄ إنتر ميامي يدخل على خط المفاوضات 

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن تقدم نادي إنتر ميامي الأمريكي، بعرض لضم النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، مهاجم باريس سان جيرمان.

عرض النادي الأمريكي على ميسي عقدًا مدته 4 مواسم براتب سنوي 50 مليون يورو.

لا يعد العرض الأمريكي لضم (ليو)، أفضل من العرض الذي تلقاه من الهلال السعودي، لكن الترويج لملف استضافة أمريكا وكندا والمكسيك لمونديال 2026 وامتلاك ميسي لمنزل في أمريكا، يعزز حظوظ النادي الأمريكي في حسم الصفقة، في انتظار رد ميسي وموقفه النهائي.

◄ برشلونة يروج للعودة التاريخية 

أفادت تقارير بأن ميسي يفكر في العودة إلى برشلونة، الفريق الذي نشأ وترعرع فيه وشهد أعظم إنجازاته، ويبدو هذا الأمر مطروحًا بقوة، بعد أن أكد مدرب النادي الكتالوني، تشافي هيرنانديز، أن المحادثات قد جرت بشأن عودة "البرغوث".

إلا أن محنة نادي برشلونة المالية، والتي أدت في عام 2021  إلى رحيل ميسي وانتقاله إلى باريس سان جيرمان يمكن أن تمنع أيضا عودته.

وتعد هذه العروض الثلاث هي أبرز ما تداولته التقارير فيما يخص وجهة الأرجنتيني المخضرم، لينتظر الجميع كلمة ميسي التي سترجح أي منها، لتكون محطته الأخيرة في الملاعب.

على صعيد متصل ودع فريق باريس سان جيرمان نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي، عبر نشر لقطات لأبرز أهدافه مع الفريق كما حرص على توجيه رسالة خاصة له، بعد انتهاء عقده وإعلان النادي رسميا انتهاء فترة البرغث مع الفريق.

جاءت تغريدة لسان جيرمان على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، كالتالي: "يرغب باريس سان جيرمان في تقديم جزيل الشكر لصاحب الكرة الذهبية لسبع مرات، والذي فاز مع "الأحمر والأزرق" بكأس البطل، ولقبي الدوري الفرنسي".

على صعيد متصل يلتقي فريق باريس سان جيرمان، نظيره كليرمونت فوت، مساء اليوم السبت، على ملعب "حديقة الأمراء"، ضمن منافسات الجولة 38 والأخيرة من بطولة الدوري الفرنسي، والتي تشهد تتويجه رسميًا باللقب.