أحمد موسي يشيد بافتتاح فرع النادي الأهلي الرابع بالتجمع: مقر عالمي

أحمد موسى
أحمد موسى

علق الإعلامي أحمد موسى، على حضوره لافتتاح فرع النادي الأهلي الرابع في التجمع، بعد دعوة من رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي الكابتن محمود الخطيب، أول أمس الخميس.

وقال أحمد موسى، خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي»، عبر قناة «صدى البلد»، إنه خلال افتتاح فرع النادي الأهلي الرابع، شهد تواجد عدد من نجوم نادي الزمالك، وبعض لاعبي الأندية الأخرى.

وأضاف "موسى"، مساء اليوم السبت، أن  من أبرز الشخصيات التي تواجدت أثناء افتتاح فرع النادي الأهلي الرابع بالتجمع «وزير الرياضة د.أشرف صبحي، الإعلامي خيري رمضان، جمال الجراحي، ماهر همام، إبراهيم حسن، عدلي القيعي، وليد سليمان، حلمي طولان، وحسن حمدي رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد»، بالإضافة إلى حضور جميع أعضاء مجلس إدارة النادي الأهلي.

وتابع الإعلامي أحمد موسى، خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي»، عبر قناة «صدي البلد»، أن النادي الأهلي لا ينسى أبنائه، كما أن الخطيب قام بتكريم عدد من العاملين الذين ساهموا في تشييد فرع النادي الأهلي الرابع بالتجمع.

ولفت أحمد موسى، إلى أمتنانه إلى أن مجلس إدارة النادي الاهلي، خاصة الكابتن خالد العوضي، المشرف العام على ألعاب الصالات، والطفرة التي حدثت في جميع الالعاب خلال الموسم الماضي، وتحقيق أغلب البطولات.

وأشار موسى، إلى أن الهيئة الهندسية للقوات المسلحة هي من قامت بإنشاء الفرع الرابع للنادي الأهلي، كما أنه من أجمل فروع النادي الأهلي الـ4، موضحًا أن هذا الفرع سيستفيد منه سكان العاصمة الإدارية وسكان القاهرة الجديدة.

واستطرد أحمد موسى: الخطيب لم يتحدث عن نفسه وإنما تحدث باسم أعضاء مجلس الإدارة، ومجالس إدارات الأهلي السابقة التي ساهمت في إنشاء هذا الفرع الرابع العالمي للنادي الأهلي.

وأفاد: البعض لا يعرف قيمة حسن مصطفى الاتحاد الدولي لكرة القدم، أن رئيس ألمانيا وقف تقديرا واحتراما له ، في أحدى البطولات وهذا الموقف يوضح قيمة حسن مصطفى، وهو يمثل مصر في المحافل الدولية.

واختتم موسى حديثه قائلا: «هناك أندية لها 9 سنوات أخذت أراضي من أجل إنشاء فرع لها، ولكن حتى الآن لم يتم وضع طوبة واحدة وهي أرض جرداء الآن، كما أن افتتاح فروع جديدة للأندية ستساعد على ضخ أموال ضخمة، من خلال الاشتراكات».