السينمات تستقبل 4 أفلام في موسم عيد الأضحى 2023.. تفاصيل

مستر إكس - تاج - بيت الروبي
مستر إكس - تاج - بيت الروبي

ينتظر الجمهور المصري والعربي انطلاق موسم أفلام عيد الأضحى 2023، والمقرر طرحها في جميع دور العرض السينمائى العربي خلال الموسم.

ويتنافس أكثر من فيلم على إيرادات الموسم، حيث يتضمن الموسم وجبة دسمة ما بين الأكشن والكوميديا والتراجيديا وخلافه، وترصد "بوابة أخبار اليوم" الأفلام المشاركة في موسم الأضحى السينمائي 2023، وهى كالتالى:

فيلم تاج:

يقدم النجم تامر حسنى فيلما جديداً بعنوان "تاج" وهو أول فيلم سوبر هيرو" ويشارك في بطولته كلا من دينا الشربينى، وهالة فاخر، وليلى عز العرب، بالإضافة إلى عدد من ضيوف الشرف، والفيلم من إخراج سارة وفيق .

أحداث الفيلم:

الفيلم تدور أحداثه في إطار أكشن كوميدي فانتازي، حيث يجسد تامر حسني خلال الأحداث شخصيتين لأخوين توأم هما تاج وهارون، وتجمعه قصة حب بالفنانة دينا الشربيني، ويظهر الفنان أحمد بدير بدور جده، بينما يجسد بيومي فؤاد دور ضابط بقوات الأمن الخارقة.

 فيلم بيت الروبي:

يعود النجمان كريم عبد العزيز وكريم محمود عبد العزيز إلى الكوميديا من خلال فيلم "بيت الروبى" ويشارك في بطولة الفيلم كلا من نور اللبنانية وتارا عماد، وعدد من ضيوف الشرف، الفيلم من إخراج بيتر ميمى.

أحداث الفيلم:

تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي اجتماعي، حول زوجين يعانيان من بعض المشاكل بسبب معاناة الزوجة من مشكلة في الإنجاب، مما يضطرها إلى اختطاف أحد الأطفال للتغلب على تلك المشكلة، ويجسد كريم عبد العزيز ونور دور الزوجين وهو انفلونسر مشهور، بينما يجسد كريم محمود عبد العزيز دور شقيقه الأصغر، والعمل من إخراج بيتر ميمي.

 فيلم مستر إكس:

مستر أكس هو أحد أفلام الموسم الكوميديا وهو بطولة النجم أحمد فهمي، ويشارك في الفيلم عدد من الفنانين مثل هنا الزاهد، بيومي فؤاد، محمد أنور، أوس أوس، رحاب الجمل، محمود حافظ، والفيلم يجمع عدد من ضيوف الشرف لم يتم الإفصاح عنهم حتى الأن.

 فيلم البعبع:

فيلم البعبع بطولة النجم أمير كرارة، ويشارك في بطولته النجمة ياسمين صبرى، ونجما الكوميديا محمد عبد الرحمن ومحمد أنور، والفيلم من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج حسين المنباوى، وإنتاج سينرجى فيلمز وأحمد بدوى.

أحداث الفيلم:

وتدور أحداث الفيلم في اطار أكشن لايت ويجسد كرارة خلال الأحداث شخصية مجرم يتخلى عن الإجرام واسمه "سلطان" يواجه مع صديقه سوكا (محمد عبد الرحمن) العديد من المواقف.

اقرأ أيضاً:- 5 ملايين في 5 أيام.. فارس كرم يتصدر يوتيوب بـ "يسقط كل حدا سافل"