دراما أجنبية| الموسم الثانى من «Nobody's Looking» فى نوفمبر

مشهد من مسلسل Nobody's Looking
مشهد من مسلسل Nobody's Looking

قررت الشركة المنتجة للمسلسل البرازيلى العالمى «لا أحد يبحث -Nobody's Looking « تجديد المسلسل لموسم ثانى وذلك بعد النجاح الذى حققه المسلسل ليحتل المرتبة الأولى من حيث نسب المشاهدة فى تاريخ المسلسلات البرازيلية وشراء نتفليكس لحقوق عرضه ومن المقرر أن يبدأ تصوير الموسم الجديد والذى سيتكون من 10 حلقات لعرضه فى شهر نوفمبر القادم.

تدور أحداث المسلسل فى إطار من الكوميديا والفانتازيا حول دراما كوميدية مغلفة بالخيال الفانتازى عن ملائكة تحرس البشر واكتشاف الخيانات بين فصيل منهم حيث تبدأ أحداث المسلسل حول ملاك «حارس» يبدأ فى التعرف على القوانين الالهية والبشر، وإن ما يسميه الانسان «حظ» يكون من فعل الملاك حارس لمساعدته.

وهذه هى وظيفته فى الحياة وهناك أربع قواعد لعمله لا يجوز مخالفتها وهى تنفيذ كافة التكليفات اليومية، وعدم الظهور للبشر، وعدم حماية غير البشر اللى فى التكليفات اليومية، بالإضافة إلى انه ممنوع دخول مكتب المدير، وإذا خالف اى قاعدة منهم يحرم من دخول مدينة الملائكة ولكن مع مرور الوقت الملاك الجديد بيكسر كافة القواعد دى ..

يشارك فى بطولة المسلسل عدد من النجوم منهم فيكتور لاموغليا وجوليا رابيلو و كيفيرا بوكمان نوبوديس لوكانج.. جدير بالذكر أن مخرج المسلسل هو دانيال ريزيند مخرج الفيلم البرازيلى العالمى «مدينة الآلهة - city of god « والذى ترشح عنه لجائزة الأوسكار.

إقرأ أيضاً|دراما أجنبية.. مسلسل جديد مشتق عن «Silicon Valley» يونيو المقبل