«مبهجة ومطرقعة».. تعرفي على موضة صيف 2023 قبل شراء ملابسك

صورة موضوعية
صورة موضوعية

يبدو وأن الصيف هذا العام يحمل معه حالة من البهجة، تنشتر مع ألوانه المبهجة بدرجاتها المختلفة، سواء في الملابس الحريمي أو الرجالي، إلا أن الحيرة تسيطر على الكثير من النساء عند اختيار الملابس التي تناسبهن بسبب عدم قدرتهن أحيانًا على تنسيق الألوان بشكل جيد، وفقًا للموضة وما يستجد عليها.

ونقدم بعض المعلومات والتي يمكنها أن تساعدك في اختيار ملابسك بسهولة بدون حيرة أو مجهود في البحث، كالتالي:

  • الألوان المتداخلة

هذا العام الموضة هي الألوان المتداخلة، مثل الفوشيا مع الكحلي والأخضر الفسفوري، سواء في البلوزة أو الجيب أو الفساتين، ويمكن ارتدائها بطرق مختلفة، إلا أن أبرزها هي ربط البلوزة من على الوسط في حال إذا كانت الجيب سادة أو البنطلونات الواسعة.

وإذا كانت البلوزة سادة والجيب ملونة، فيمكن إدخال البلوزة ببساطة داخلها، لإبراز شكل الجيب.

 

 

  • الستان

يفضل أن يكون لديكِ "بلوزة" ستان في دولابك، بألوان سادة، لأنها ستساعدك على الظهور بإطلالات مختلفة، بارتدائها كلاسيك أو كاجوال، حسب ما ترتديها معه، فإذا تم ارتدائها مع بنطلون كلاسيك أو جيب أصبحت كلاسيك أو سواريه، وإذا تم ارتدائها مع جينز تحولت إلى كاجوال.

 

 

  • الجيب الجينز

وهذا العام أيضًا، عادت الجيب الجينز من جديد إلى الساحة، منها بالأزرار من الأمام سواء سيتم إغلاقها بالكامل، أو بفتح بعضها، والشكل الثاني هي التي بها خياطة من الأمام بأشكال مختلفة ومفتوحة سواء من أحد الجانبين أو الأمام، والشكلين يمكن ارتدائهما مع الكوتشي أو الكعب العالي.

 

  • الجيب "لف كروازيه"

ومن بين الأكثر رواجًا هذا العام، الجيب "الملفوف"، والذي يتم ربطه بطرق مختلفة، ومنه الستان والشيفون والفسكوز، سواء سادة أو مشجر، ويتم ارتدائه مع أشكال مختلفة من الملابس، إلا أنه مناسب أكثر كلاسيك مع "صاندل" أو حذاء بكعب ليظهر جمالها.

  • الجيب المشجر

ومازال الجيب المشجر الفسكوز موضة لهذا الصيف أيضًا، ويمكن ارتدائه مع تيشيرت قطني أبيض وحذاء رياضي أبيض، أو مع الكعب العالي حسب التفضيل.