محافظ مطروح يناقش الخدمات المقدمة المواطنين 

محافظ مطروح يناقش الخدمات المقدمة المواطنين 
محافظ مطروح يناقش الخدمات المقدمة المواطنين 

التقى اللواء خالد شعيب محافظ مطروح اليوم  بعدد من مديري المديريات والإدارات والقطاعات التنفيذية والخدمية بالمحافظة بحضور اللواء أشرف إبراهيم السكرتير العام .

حيث تم مناقشة عدد من الموضوعات والقضايا ومنها  التوجيه لمديرية الطرق وجهاز مشروعات القومية لمياه الشرب والصرف الصحي  وإدارة التخطيط بالإسراع في إعادة الشيء لأصله بعدد من المناطق بمدينة مرسي مطروح كذلك  الإسراع في إنهاء أعمال صيانة ورفع كفاءة الكورنيش.

اقرأ أيضا| أمام ١٢ لجنة.. انطلاق امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية بمطروح 

 وحرصا على التيسير على مرضى أمراض الدم   وجه اللواء خالد شعيب محافظ مطروح لوكيل وزارة الصحة ومديرة التأمين الصحي بالتنسيق بشأن التعاقد مع استشاري أمراض الدم خلال زياراتهم الشهرية للكشف على الحالات بالتامين الصحي وكذلك بمستشفى مطروح العام لتقديم الخدمات الطبية والعلاجية للمرضى الغير خاضعين للتأمين الصحي.

كما وجه محافظ مطروح لمدير فرع هيئة الأبنية التعليمية ومنسق حياة كريمة بالمحافظة بعرض موقف إنشاء مدرسة بسيدي شبيب بالضبعة .


كذلك تم مناقشة إنشاء عدد من ٥ وحدات صحية ومدارس وفقا لمنحة إيفاد لتوفير مزيد من الخدمات والحياة الكريمة للمواطنين بالمناطق المقترحة وفق المنحة كذلك وجه المحافظ لمديرية الإسكان بتحديد التوقيت لوضع حجر أساس إنشاء العمارات السكنية بالسلوم بدلا من التي تم عرضها للانهيار وتم إزالتها ،كذلك التنسيق مع مديرية الصحة لافتتاح الوحدات الصحية بمناطق ابو ميلاد والظافر.