شيرين ومديرو أعمالها.. أزمات وعلامات استفهام؟

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

كتب: محمد عبدالله

تعرضت الفنانة شيرين عبدالوهاب فى الفترة الماضية للكثير من الأزمات وعدم الاستقرار سواء على المستوى الشخصى أو الفنى وفى ظل تلك الأزمات قامت شيرين بالتعامل مع أكثر من مدير أعمال فى فترة قصيرة جداً، فما القصة ؟ وما سبب اعتذارهم عن إدارة أعمالها؟. 

الأمر بدأ فى نوفمبر الماضى بعد خروج شيرين من المستشفى، عندما أصدر ميمى فؤاد مدير أعمالها الأسبق بيان، أكد فيه التخلى عن إدارة أعمالها، وقال فى البيان ان سبب الإنفصال جاء لرفع الحرج عنها، لأنها تحتاج إلى فترة من التوقف لمراجعة وتقييم كل أمورها، ثم تفاجأ ببيان منها ردا عليه بانها هى من انفصلت عنه لعدم قيامه بالدور المطلوب منه واتهمته بترويج الشائعات حتى انها لم تذكر اسمه واكتفت بـ ''المدعو''.

اقرأ أيضًا | من شيرين إلى أنغام «ياطرب لا تحزن».. أزمة بسـبب لقب «صوت مصر»

ثم أعلن المنتج الفنى نبيل إدوارد فى شهر نوفمبر الماضى توليه إدارة أعمال شيرين، وكشف وقتها عن تحضيرات شيرين لأغنيات جديدة وأن الفترة المقبلة ستكون مختلفة ومهمة عن الفترة السابقة، وبعد نحو أربعة أشهر فقط تفاجأ نبيل إدوارد باستغناء شيرين عنه بشكل مفاجئ ودون تقديم سبب واضح، وهو الأمر الذى شكل الكثير من علامات الاستفهام.

لتتطور الأحداث سريعاً عندما اعلنت شيرين فى مارس الماضى تعيين إيهاب صالح ليكون مدير أعمالها الجديد، ولكن كانت المفاجأة انسحابه فجأة من إدارة أعمالها بعد شهرين فقط، الأمر الذى رسم علامات استفهام جديدة .

ربما يكون حظ شيرين سيئا لأنه وبمجرد إنفصال ميمى فؤاد عنها، تولى إدارة أعمال بوسي، وحققا نجاحاً ملحوظاً، فى حين تولى إيهاب صالح إدارة أعمال كارمن سليمان بعد يوم واحد من تركه للعمل مع شيرين .