تعليقات رواد مواقع التواصل على زفاف الأمير الحسين بن عبد الله ورجوة السيف

موضوعية
موضوعية

انطلقت منذ قليل، مراسم حفل زفاف الأمير الحسين بن عبدالله الثاني على الأميرة رجوة آل سيف في قصر الحسينية بالعاصمة الأردنية عمان.

وتشهد العاصمة، مراسم عقد قران ولي العهد، الأمير الحسين بن عبدالله، والأميرة رجوة السيف، وذلك في احتفال مهيب بتقاليد ملكية أردنية متوارثة وحاضرة في ذاكرة الأردن ، حيث ستتبع مراسم حفل الزفاف التقاليد والبروتوكولات الخاصة بالأعراس الملكية الهاشمية الأردنية.

اقرأ أيضا| سيارات زفاف ولي عهد الأردن الأمير الحسين بن عبدالله والأميرة رجوة | صور

وعبر موقع التواصل الاجتماعي للتغريدات القصيرة «تويتر» تصدر هاشتاج نفرح بالحسين، والذي تبعه تهانئ بالتبريكات من الشعب الأردني والعربي، لولي العهد الأردن والأميرة الرجوة بمناسبة عقد القران الذي تم اليوم الخميس بحضور قادة ورؤساء دول العالم برعاية ملكية سامية.

وتضمن الهاشتاج مجموعة من الصور والفيديوهات للأمير الحسين ابن عبدالله الثاني، من مأدبة العشاء التي أقامها الملك عبد الله الثاني في مضارب بني هاشم بالديوان الملكي الهاشمي أمس الأربعاء لضيوفه من مناطق المملكة، إلى جانب حمام العريس الذي أقامه الأمير عمر بن فيصل للأمير الحسين بن عبدالله الثاني، بمشاركة عدد من أقارب ورفاق سموه في القوات المسلحة.

وتقول أماني عبد العزيز عبر حسابها الشخصي فيسبوك: «زفة مبهجة مبروك للملك عبدالله والملكه رانيا زفاف نجلهم» ‘ لفت نظري جدًا ف حٓفل الزواج أخوات العريس اللى همه الأميرة "سلمى" والأميرة "إيمان" ينحنوا علشان يمسكوا  طرف فستان العروسة مرات أخوهم وطول الحٓفل على كدا".

وقالت نجاح أحمد: "أجمل لحظات يسجلها التاريخ عرس الأمير ولي العهد وسمو الأميرة رجوه ألف ألف مبروك أجمل زفاف في العالم زفاف ولي العهد اللهم بارك لهما وبارك عليهما واجمع بينهما في خيرألف مُبارك" 

ومن جانبها قالت علا نور: "فرحانة بيهم فرحة ام العريس".

وقالت حنان فوزي: "حفل الزفاف راقي كأنك فتحت نافذه على العصر الفيكتوري".

أما وليد محمد، فعلق: "ألف ألف مبروك العائلة الهاشمية أهل طيب وكرم وعز".