تحت شعار «تقدر في 10 أيام»| «حياة كريمة» تطلق مبادرة لطلاب الثانوية بأوسيم

موضوعية
موضوعية

كتب: تامر الشاهد
أطلقت مؤسسة «حياة كريمة»، مبادرة تقدر في 10 أيام، لطلاب الثانوية العامة، بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم، والتي تستهدف تقديم الدعم التعليمي والمعنوي للطلاب قبل الامتحانات النهائية، التي ستبدأ في شهر يونيو المقبل.

وأوضحت «حياة كريمة»، في بيان لها، أن المبادرة الجديدة التي أطلقتها لطلاب الثانوية العامة تأتي إيمانًا منها بأهمية دورها المجتمعي تجاه كل الفئات المستهدفة وخاصة الشباب أساس تكوين مؤسسة حياة كريمة، واستكمالًا لدور المؤسسة في محور بناء الإنسان وخاصة قطاع التعليم.

اقرأ ايضا| تحت مظلة «حياة كريمة».. انطلاق مبادرة «اعرف رقمك» بقرية كفر الدبوسى بالدقهلية 

وأضافت أن المبادرة تتضمن تقديم مراجعات لجميع مواد الشعب الثلاث علمي علوم، علمي رياضيات، أدبي، للطلاب بجميع محافظات الجمهورية، كما تسعى المبادرة أيضًا لتقديم الدعم المعنوي للطلاب، وإرشادهم إلى كيفية التعامل مع فترة الامتحانات وسهولة اجتيازها، علاوةً على الوقوف إلى جانب أسُر الطُلاب ودعمهم.

يأتي ذلك تحت رعاية اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة وأشرف سلومة وكيل وزارة التربية والتعليم بالجيزة، وسمية الخطيب وكيل المديرية، وفي إطار مجموعات الدعم لطلاب الثانوية العامة وجه أيمن كمال احمد مدير عام إدارة أوسيم وصبحي ظريف وكيل الإدارة بتوفير قاعتين لاتاحة الفرصة لأبناء طلاب الثانوية العامة للاستفادة من مبادرة تقدر في 10 أيام للثانوية العامة التي أعلنت عن تنظيمها مؤسسة حياة كريمة لمراجعة كل المواد مع مجموعة متميزة من المدرسين بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم خلال الفترة من 31 مايو وحتى 9 يونيو .

وأشار «كمال» إلى أنه سيتم إتاحة الفرصة أون لاين للطلاب للاستفادة من المراجعات مجانا في قاعتين الأولى بقاعة الاجتماعات العامة بديوان عام الإدارة والثانية بقاعة مجموعات الدعم بمدرسة بشتيل الثانوية ،وذلك وفق المواعيد المعلنة بجدول المبادرة بالإدارة.