نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظات أقليم جنوب الصعيد| الإسم ورقم الجلوس

ارشيفية
ارشيفية

تصدرت نتيجة الشهادة الاعدادية محركات البحث وينتظر طلاب إقليم جنوب الصعيد في محافظات الأقصر، أسوان، سوهاج، قنا، والبحر الأحمر النتيجة، عقب أداهم الامتحان.. بوابة أخبار اليوم تقدم لقراءها الأعزاء نتيجة الشهادة الاعدادية 2023 بالاسم ورقم الجلوس.

 

نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة الأقصر 

 

يرتقب عدد كبير من الطلاب وأولياء الأمور موعد الإعلان عن نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة الاقصر، حيث شهدت الأيام السابقة انطلاق امتحانات الفصل الدراسي الأول لطلاب الصف الثالث الاعدادي، واستمرت الامتحانات لمدة أيام ليوافق الامتحان الأخير يوم الأربعاء الموافق 25 يناير 2023، ومنذ اللحظة الأولى من انتهاء الامتحانات بدأ الطلاب وأولياء الأمور في التساؤل حول موعد ظهور النتيجة للاطمئنان على تجاوز تلك المرحلة والاستعداد لما هو قادم.

لمعرفة النتيجة أضغط هنا

نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة سوهاج

 

يتطلع طلاب 3 إعدادي إلى معرفة رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة سوهاج 2023، باعتبار أننا بصدد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 محافظة سوهاج بالاسم ورقم الجلوس، خلال الأيام القليلة المقبلة، فمن المتوقع اعتمادها نهاية الأسبوع الجاري، أو مطلع الأسبوع المقبل على أقصى تقدير، على أن يتم إتاحة نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني 2023 محافظة سوهاج من خلال البوابة الإلكترونية لمحافظة سوهاج، وذلك بعد عدة دقائق من اعتمادها رسميًا في مؤتمر صحفي بواسطة محافظ سوهاج ووكيل وزارة التربية والتعليم.

لمعرفة النتيجة أضغط هنا

نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة قنا

 

بعد انتهاء الامتحانات، يترقب الأهالي موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة قنا 2023 التيرم الثاني للإطمئنان على أبنائهم الطلاب، آملين أن يكون ظهور النتيجة ورؤيتها سببا في وجود فرحة عارمة في المنازل.

حيث شهد الأيام القليلة الماضية انتهاء امتحانات الشهادة الاعدادية في جميع محافظات الجمهورية من بينها محافظة قنا، ومنذ انتهاء الطلاب من أداء الامتحانات بدأت عمليات البحث تتزايد عن موعد صدور النتيجة وطريقة الحصول عليها، حيث يعيش الطلاب وأولياء الأمور حالة من التوتر خوفًا من النتيجة نظرًا لأهميتها الكبيرة في تحديد مستقبل الطلاب.

لذلك أعلنت المديرية عن موعد صدور النتيجة وطريقة الاستعلام عنها إلكترونيًا لتسهيل الأمر على الطلاب.

لمعرفة النتيجة أضغط هنا

نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة أسوان

 

تم الإعلان رسميا الآن عن إعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية للعام الدراسي الحالي 2022/2023 في محافظة أسوان من قبل المحافظ، كما أنه قد بلغت نسبة النجاح النهائية لهذا العام الدراسي 75.83%.

كما من جهة أخرى قد بلغت نسبة النجاح حوالي 72.2% بالنسبة إلى طلاب وطالبات الصم وضعاف السمع، في حين بلغت 100% للطلاب المكفوفين، وكذلك بلغت نسبة النجاح 61% للطلاب في الإعدادية المهنية.

كذلك تم عرض تحليل شامل لكافة نتائج الشهادة الإعدادية على السيد اللواء أشرف عطية، من قِبَل السيد مدير مديرية التربية والتعليم عبد الكريم لطفي، وذلك من أجل أن يتم التأكد من حصول كل طالب على الدرجات المستحقة والتي تتناسب مع مستواه الحقيقي في التحصيل الدراسي، وأيضاً للتأكد من عدم وجود أي حالات غش جماعي.

لمعرفة النتيجة أضغط هنا

نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة البحر الاحمر

اعتمدت قبل قليل نتيجة الشهادة الاعدادية بالبحر الاحمر بواسطة اللواء عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر، بنسبة نجاح بلغت نحو 80.4%، بيما جاءت نسبة نجاح الصف الثالث الإعدادي للصم والبكم 100%.

فيما حصدت نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة البحر الأحمر الترم الثاني 2023، لطلاب المدارس المهنية نسبة 79.8%، لتنضم بذلك محافظة البحر الأحمر إلى مجموعة المحافظات التي أعلنت عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2023.

لمعرفة النتيجة أضغط هنا