رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 بإقليم محافظات وسط الصعيد

ارشيفية
ارشيفية

ينتظر الكثير من الطلاب وأولياء الامور نتيجة الشهادة الاعدادية، وتبين بوابة أخبار اليوم النتيجة والرابط الخاص بها.

 

نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة أسيوط

 

صرح محافظ أسيوط اللواء عصام سعد على أن نتيجة الصف الثالث الإعدادي سوف تظهر خلال أيام وأن لجان التصحيح تعمل جاهدة على الإنتهاء من عملية التصحيح وأن تعطي كل ذي حقً حقه وأنه بعد الإنتهاء من عملية التصحيح سوف يتم الإعلان عن النتيجة من خلال هذا الموقع الذي وفرته الوزارة للجميع.

ولقد ذكرنا أن من أكثر المواقع الموثوق بها التي تتيح نتائج الصف الثالث الإعدادي هو موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني والكثير من المواقع الأخرى ويدل ذلك على حرص الوزارة الشديد على حصول جميع الطلاب على نتائجهم بكل سهولة ويسر وبدون أي معاناة ومعرفة الوزارة بالضغط الشديد الذي سوف يكون على الموقع لذلك وفرت النتيجة على جميع المواقع المعروفة.

لمعرفة النتيجة اضغط هنا

نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة الوادي الجديد

 

وتم اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة الواي الجديد، حيث تمت الموافقة على نتائج الدور الأول للإعدادية في محافظة الوادي الجديد هذا العام الدراسي بنسبة نجاح بلغت 91.89% من قبل محافظ المنطقة.

من جهة أخرى، تمت مراقبة الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، من أجل الانتهاء من اعتماد نتيجة آخر العام للدور الدراسي الأول للشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2022/2023 في محافظة الوادي الجديد، حيث حضر المهندس سيد عبد العزيز عطية، والذي يشغل منصب مدير مديرية التربية والتعليم بالمحافظة، هذا الحدث.

وقد شاركهم في هذا الأمر السيد المحافظ الفخري للمنطقة، اللواء محمد الزملوط، حيث قام بالاعتماد، حيث هنا الطالبة الطالبة رفيدة أشرف عبد الوهاب والتي قد حصلت على المركز الأول من أبناء المحافظة.

لمعرفة النتيجة أضغط هنا