أحمد موسي يوجه رسالة للخطيب وجماهير الأهلي قبل مواجهة الوداد

الإعلامي أحمد موسى
الإعلامي أحمد موسى

كشف الإعلامي أحمد موسى، موقف زيادة أعداد جماهير الأهلي في المباراة المقبلة أمام الوداد المغربي، بذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، لافتا إلى أنه تم التوافق بين وزيري الرياضة والداخلية على ما طلبه الأهلي بزيادة الأعداد، وفق خطاب رسمي من وزارة الداخلية.

اقرأ أيضاً .. «السعة الكاملة».. بشرى سارة لجماهير الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا

ولفت موسى، خلال برنامجه «على مسؤوليتي» المذاع على قناة صدى البلد، إلى أن أعداد الجمهور سيزيد عن 20 ألفا، لكن الرقم المحدد سيتم إعلانه قريباً، منوها أن شركة تذكرتي ستبدأ طرح الدفعة الاخيرة من تذاكر المباراة.

ووجه الإعلامي أحمد موسى الشكر لوزير الداخلية على موافقته لزيادة أعداد جمهور الأهلي؛ لأنها زيادة تليق بمباراة النهائي الإفريقي، مؤكدا أنه تم التواصل مع محمود الخطيب رئيس الأهلي؛ لإبلاغه بالقرار بشكل شفوي.

وطالب أحمد موسى جمهور الأهلي بضرورة التشجيع بمنتهى الروح الرياضية المعتادة، يوم الأحد؛ وبقول للجمهور: متسمحوش لأي حد يخرج عن إطار الروح الرياضية، لأن الأهلي يمثل مصر، مثله مثل الزمالك وبيراميدز.. وباقي الفرق.

وعلق الإعلامي أحمد موسى قائلا: عاوزين الجمهور يرجع لوحده، والدوري العام المقبل 2024 تمتلئ الملاعب على آخرها، منوه: مينفعش نكون أقل من أي دولة، وهذه المباراة ستراها بلدان العالم كافة، ولابد من العودة والتواجد العظيم لجمهور الأهلي.

واستكمل أحمد موسى: بتحب الأهلي متخرجش عن الروح الرياضية ولازم الروح الجميلة تخرج أمام العالم كله، وتكون دي رسالتكم للجميع، شجع زي ما أنت عاوز لأنك رقم 1، وإن شاء الله نسجل هدفين هنا في القاهرة ويكون الفوز حليفنا.

وأشاد برئيس الأهلي قائلا: الخطيب هل حد سمعه بيسب أو يخرج لفظا يؤذي أحدا؟، كابتن الخطيب أول من حصل على كرة ذهبية في مصر، وتقريبا لم يأخذ الخطيب كارت أحمر واحد، فهو أسطورة على حق؛ لأنه محبوب من جماهير الزمالك والأهلي.