وسط ترحيب جماهيري كبير.. «تامر حسني» يحي حفل زفاف سمو الأمير «الحسين» نجل ملك الأردن

النجم تامر حسني خلال الحفل
النجم تامر حسني خلال الحفل

افتتح النجم تامرحسني حفل زفاف سمو الأمير الحسين بن عبد الله الثاني نجل ملك الأردن سمو الملك عبدالله حسين في حفل جماهيري شعبي وسط أهل الأردن.

وقال مذيع الحفل في كلمته أن اليوم حفل اسطوري، وكان لابد من افتتاحه بنجم اسطوري يعشقه الشعب الأردني،  حيث جاء هذا النجم معبراً عن مصر و شعب مصر في هذه المشاركة الإحتفالية الكبيرة، فهو نجم الجيل الفنان تامرحسني"، ثم ظهر علم الأردن بجانب علم مصر في لوحة واحدة.

ثم ظهر على الشاشات الأردنية جملة ترحاب مليئة بالحب والتقدير للفنان تامرحسني، مكتوب عليها (( اهلاً و سهلاً بنجم مصر الاول و اسطورة العرب تامرحسني )) ورحبت الجماهير الأردنية بحفاوة كبيرة هزة أرجاء المكان، حين ظهر النجم تامرحسني وأهدى حسني أغنية "يا نور عيني" للعروسين، وطلب من الجمهور الغناء سوياً، و ردد ان كلام الاغنيه يعبر عن ما بداخل سمو الأمير للآنسة رجوه آل سيف، وانطلق حسني بالغناء.

و لكن الجمهور ظل يصرخ و ينادي له كي يقترب منهم وبالفعل نزل أرض الملعب وسط تصفيق و تشجيع حار من الجماهير الأردنية، و ظل يغني مع جمهوره حتى غادر المكان بتحية من القلب وقال تامر حسني : "تحيه كبيره لسمو الامير المحبوب الحسين بن عبدالله الثاني و الآنسه رجوه آل سيف، و كل التمنيات القلبيه بالتوفيق و السلام و رعاية الله.

واتجه لمطار القاهرة على وجه السرعة استكمالا لتصوير فيلمه الجديد ( تاج ).