إحاله 109 من العاملين المقصرين بالمنشآت الخدمية بالشرقية للتحقيق

الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية
الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية

قرر الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية إحالة 109 من العاملين بالمنشآت الخدمية في 3 مراكز للتحقيق لعدم تواجدهم بمقرات عملهم والتقصير في تقديم الخدمات للمواطنين.

اقرأ أيضا| محافظ الشرقية يشيد بدور هيئة الرقابة الإدارية بالشرقية  

كان المحافظ قد أكد على عبده سالم مدير إدارة المتابعة الميدانية بضرورة تكثيف أعمال لجان المتابعة والمرور المُفاجيء على المنشآت الخدمية المختلفة لتحقيق الانضباط في منظومة العمل وتحسين مستوى الأداء والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

 وتم تشكيل عدة لجان من إدارة المتابعة الميدانية للمرور على المنشآت الخدمية بمراكز فاقوس ومنيا القمح ومشتول السوق لمتابعة سير انتظام العاملين بها والتأكد من إلتزامهم بمواعيد العمل المحددة حيث أسفرت أعمال اللجان عن رصد عدم تواجد 6 من العاملين بمقر الوحدة الصحية بقرية الدميين التابعة للإدارة الصحية بمركز فاقوس وعدم تواجد 11 من العاملين بمقر الوحدة الصحية بقرية كفر شاويش التابعة للإدارة الصحية بمركز فاقوس وعدم تواجد 16 من العاملين بمقر الوحدة الصحية بقرية المناصرة التابعة للإدارة الصحية بمركز مشتول السوق، وعدم تواجد 20 من العاملين بمقر الوحدة الصحية بقرية المناصرة التابعة للإدارة الصحية بمركز مشتول السوق.

كما تبين عدم تواجد 17 من العاملين بمقر المركز الطبي بكفر إبراش التابع للإدارة الصحية بمركز مشتول السوق وعدم تواجد 7 من العاملين بمقر الوحدة الصحية بكفر إبراش التابع للإدارة الصحية بمركز مشتول السوق، وعدم تواجد أحد العاملين بمقر مركز الشباب بقرية نبتيت التابع لإدارة الشباب والرياضة بمركز مشتول السوق وعدم تواجد 31 من العاملين بمقر ديوان رئاسة مركز ومدينة منيا القمح.

تم إعداد مذكرة ورفعها للمحافظ والذى قرر إحالة العاملين غير الملتزمين للتحقيق في المخالفات الواردة بالتقرير لاتخاذ ما يلزم قانوناً حيالهم.