الزمالك يسعى لاستعادة الانتصارات أمام طلائع الجيش في الدوري 

الزمالك
الزمالك


يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع نظيره فريق طلائع الجيش في الثامنة مساء اليوم  باستاد القاهرة الدولي في اللقاء المؤجل من الجولة الثالثة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، يحتل الأبيض المركز الرابع برصيد 47 نقطة، في حين يحتل طلائع الجيش المركز السابع عشر برصيد 26 نقطة.

يسعى الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو لتحقيق الفوز في لقاء اليوم من أجل التقدم بجدول المسابقة، وحرص الجهاز الفني على علاج السلبيات والأخطاء التي وقع فيها اللاعبون في المباراة السابقة أمام الداخلية في الدوري والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وشدد المدير الفني على لاعبيه بضرورة التركيز في مباراة اليوم وعدم الاستهتار بالمنافس، وشدد على ضرورة استغلال كافة الفرص التي ستسنح لهم من أجل التسجيل، كما طالب بغلق المساحات أمام مهاجمي المنافس.

ويفتقد الفريق لخدمات كل من محمود حمدي " الونش" ومحمد عبد الشافي للإصابة و عبد الله جمعة وعمر جابر لعدم الجاهزية وعمرو السيسي ومحمد عبد الغني ومحمود شبانة ويوسف أسامة نبيه لأسباب فنية.

ويخوض الزمالك المباراة بقائمة تضم كلًا من، محمد عواد ومحمد صبحي وحمزة المثلوثي وحسام عبد المجيد و مصطفى الزناري و محمد طارق وأحمد فتوح و حاتم محمد "سكر"ونبيل عماد دونجا و محمد أشرف "روقا" وسيد عبد الله "نيمار" وسيف جعفر وأحمد بلحاج و محمود عبد الرازق "شيكابالا" و أحمد سيد "زيزو" و  إبراهيما نداي و مصطفى شلبي وسيف الدين الجزيري و ناصر منسي و سامسون أكينولا.

وفي المقابل يسعى فريق طلائع الجيش بقيادة عماد النحاس لتحقيق نتيجة إيجابية في لقاء اليوم للتمسك بأمل الابتعاد عن منطقة الهبوط، وحرص الجهاز الفني على علاج السلبيات والأخطاء التي وقع فيها اللاعبون في المباراة السابقة  أمام الأهلي لتلافي تكرارها في مباراة اليوم.

ويعتمد الجهاز الفني على لاعبيه أمثال  محمد شعبان وأحمد أيمن منصور و محمد فتح الله وأحمد عبد الرحمن زولا  وفريد شوقي وعلي حمدي وأحمد متعب ومحمد شحاتة وأحمد سمير وإسلام محارب و محمود وادي.

اقرأ أيضًا: تعرف على غيابات الزمالك أمام طلائع الجيش في الدوري