نائب رئيس جامعة طنطا: تنفيذ 813 قافلة طبية وخدمية خلال عامين

مجلس شئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة بجامعة طنطا
مجلس شئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة بجامعة طنطا

عصام عمارة 

عقد مجلس شئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة بجامعة طنطا بمحافظة الغربية برئاسة الدكتور محمود سليم  نائب رئيس الجامعة اجتماعا لاستعراض جهود الجامعة في تنظيم القوافل الطبية والخدمية لخدمة المجتمع وقرى حياة كريمة .
جاء ذلك بحضور الدكتورة عفاف بصل عميد كلية التمريض والدكتورة نانسي الحفناوي القائم بعمل عميد كلية الحاسبات والمعلومات والدكتورة سحر الحجار القائم بعمل عميد كلية الصيدلة ووكلاء الكليات ووكلاء وزارات ومديريات الزراعة واستصلاح الاراضي والطب البيطري وممثل جهاز شئون البيئة بمحافظة الغربية.

اقرأ أيضا|رئيس جامعة طنطا: افتتاح مستشفى الجراحات الجديد بسعة 749 سريرا

واشاد الدكتور محمود سليم نائب رئيس جامعة طنطا بدعم الدكتور محمود زكي رئيس جامعة طنطا والجهود المبذولة من الأطقم الطبية لدعم المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" والجهود المبذولة من فرق العمل الطبية والاجتماعية والتوعوية والاقتصادية المشاركة في القوافل الشاملة التي تطلقها الجامعة دعما لمبادرة "حياة كريمة".
 والتي وصل اجمالي عددها خلال عامين ونصف الى 813 قافلة، وتم استعراض تقرير عن القوافل الطبية البيئية الشاملة التي يقوم بها القطاع من يناير2023 حتي تاريخه. 
إلى جانب استعداد الجامعة للمشاركة في مؤتمر تنظمه جامعة المنصورة بعنوان "جهود الجامعات المصرية في المبادرة الرئاسية لتطوير الريف المصري حياة كريمة والإصدار الأخير من كتاب " جهود جامعة طنطا في دعم المبادرة الرئاسية حياة كريمة.