عبدالرحمن الربيعي: يسعى نادي الاتحـاد إلى التعاقد مع أفـضل لاعـب في 2023

عبدالرحمن الربيعي
عبدالرحمن الربيعي

يعتبر انتقال كـريستيانو رونالـدو إلى نادي الـنصر، خطوة هامة وجريئة للـدوري، وقد لفت هذا الانتقال الكثير من الأنظار إلى الـدوري وزاد من شعبيته عالميًا، من ناحية أخرى قال المُدرِّب عبدالرحمن الربيعي، نجم نادي القادسية السابق، إن الـدوري الـسعودي يُعد واحدًا من أغنى الـدوريات في الـعالم، حيث تمتلك العديد من الأنـدية الـسعـودية ميزانيات ضخمة ويمكنها شراء العديد من النُجوم العالمية للعب في صفوفها. 

وتوقع الربيعي، أن يشهد المستقبل المزيد من الانتقـالات الكبرى إلى الـدوري الـسعودي، مما يعزز من مكانته كوجهة جذَّابة للاعـبين الـعالميين، وقد تؤدي هذه الانتقالات إلى زيادة الاهتمام بالـدوري الـسعودي وتعزيز مكانته كواحد من أبرز الـدوريات الـعالمية.

وأشار المُدرب الـسعودي، إلى أن نادي النصر السعودي نجح في التعاقد مع كريستيانو رونالدو، مارس الماضي، ويسعى نظيره الهِـلال إلى حسم صفـقـة انتقال الأُسطوُرة الأرجـنتيني لـيونيل ميِسي نجم بـاريس سـان جـيرمان خلال المِيركَاتو الـصيفي المقبل، كما يسعى نـادي الاتحـاد إلى التعاقد مع أفضْل لاعب في الـعالم 2023 كـريـم بـنزيما نِجم ريـال مَدريـد.

وتابع أن احتمال انتقال لـيونيـل مِيسي إلى الـدوري الـسعودي لا يزال غير مؤكد، ولا يوجد أي إعـلان رسمي حتى الآن بشأن اِنتقاله، مشيرًا إلى أن مـيسي يعد واحدًا من أفضل اللاعـبين في الـعالم، وهو يلعب دورًا حاسمًا في فريق بـاريس سـان جـيرمان ومن قبله فريق بـرشـلونة الإسبانـي.

وأكد "الربيعي"، أن اهتمام الـدوري الـسعودي بجذب اللاعـبين الـعالميين يعد خطوة هامة في تطوير الكـرة الـسعودية وتعزيز مكانتها عالميًا، حيث من المتوقع أن تستمر الـدوريات العالمية في العمل على جذب الأسماء الكبرى لزيادة جاذبيتها وزيادة المنافسة فيها.