باتشيكو : بيراميدز استحق الفوز على الاتحاد 

جايمي باتشيكو المدير الفني لبيراميدز
جايمي باتشيكو المدير الفني لبيراميدز

عبر البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لفريق نادي بيراميدز عن سعادته بالفوز والانتصار السادس تواليًا للفريق في بطولة الدوري والاستمرار في المركز الثاني بجدول الترتيب، مشيرًا إلى أن اللقاء كان صعبا للغاية والفريق استحق الفوز في النهاية والثلاث نقاط.

وحقق بيراميدز الفوز على الاتحاد بهدفين مقابل هدف على استاد الإسكندرية في اللقاء المؤجل من بطولة الدوري.

شدد خلال المؤتمر الصحفي على أن المباراة كانت رائعة للغاية وقدم لاعبو الفريقين مواجهة ممتازة وفريق بيراميدز كان عند حسن الظن وحققوا الانتصار الهام رغم الإجهاد الشديد بسبب توالي المباريات ولعب لقاء كل 3 أيام، ورغم الصعاب والإجهاد إلا أن الفريق حقق الانتصار والثلاث نقاط المهمة في مشوار الدوري.

وأكد أنه يتواجد في تدريب الفريق منذ يناير الماضي، والفريق في الدوري يسير بخطى ثابتة في الفترة الماضية ويحقق الانتصار تلو الآخر ويتمسك بمطاردة القمة وعلى الأقل الاحتفاظ بالمركز الثاني، وعدم فقدان أي نقاط في تلك الفترة الصعبة، والتي لابديل فيها عن حصد كل النقاط المتاحة.

وشدد على أن فخور بمجموعة اللاعبين المتواجدين في صفوف فريقه وسعيد بتدريب هؤلاء اللاعبين الذين يقدمون مواجهات قوية، والمجموعة بالكامل تسجل أهدافا في اللقاءات ولا اعتماد على مهاجم، والجميع يقدم المطلوب منه في اللقاء بالصورة المطلوبة، والمجموعة بالفعل تعاني من الإجهاد الشديد بسبب لعب لقاءات في جميع البطولات، وفي المستقبل الفريق سيكون قريبا من تحقيق بطولته الأولى.

وافتتح بيراميدز التسجيل عن طريق "إبراهيم عادل" في الدقيقة 20، بينما أحرز هدف تعادل الاتحاد بأقدام "عمار حمدي" بالدقيقة 22 .

وفي الشوط الثاني، نجح "فخري لاكاي" من تسجيل هدف الفوز لبيراميدز في الدقيقة 71.

وبهذه النتيجة، رفع بيراميدز رصيده إلى 58 نقطة في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري، بينما تجمد رصيد الاتحاد السكندري عند النقطة 40 في المركز الثامن.

◄ ودخل الاتحاد السكندري المباراة بتشكيل مكون من، كالتالي :

في حراسة المرمى: المهدي سليمان.

في خط الدفاع: خالد صبحي - عمار حمدي  - محمد صالح  - مصطفى إبراهيم.

في خط الوسط: خالد الغندور - ناصر ناصر - فوزي الحناوي - محمود عبدالعزيز.

في خط الهجوم: أحمد عادل ميسي - أوستن أموتو.

وتواجد على مقاعد البدلاء كل من : "صبحي سليمان وإبراهيم حسن والسيد سالم وإسلام عبدالنعيم ومابولولووعبدالغني محمد ومحمد محمود وعموري ومحمد فارس".

◄ فيما دخل بيراميدز المباراة بتشكيل مكون من، على النحو التالي:

في حراسة المرمى: أحمد الشناوي .

في خط الدفاع: أحمد سامي - محمد حمدي - محمد الشيبي - علي جبر .

في خط الوسط: بلاتي توريه  - إبراهيم عادل - مصطفى فتحي - أحمد توفيق - وليد الكرتي  .

في خط الهجوم: فخري لاكاي.

 وتواجد على مقاعد البدلاء كل من "أحمد دعدور - أحمد فتحي - كريم حافظ - محمود صابر - إسلام عيسى- رمضان صبحي - فخر الدين بن يوسف - دودو الجباس".

وأدار مباراة الاتحاد وبيراميدز عبد العزيز السيد حكم ساحة ويعاونه هاني عبد الفتاح ونور سعيد بالإضافة لمحمد دسوقي حكما رابعا ومحمود عاشور حكما للفيديو ومحمود أبو الرجال مساعد حكم الفيديو.